كارول والجسمي يخذلان إليسا في X Factor

10 صور

على عكس التوقعات التي رجّحت احتمال فوز إليسا أو وائل كفوري بتحدّي برنامج X Factor بمشتركيهما أدهم وإيمان، وقف هذا الأخيران في دائرة الخطر في حلقة النتائج، لتخرج إيمان وسط صدمة محبي إليسا الذين كثفوا جهودهم لدعم المشتركة المغربية التي بدت في التصفيات الأخيرة الأحق بالفوز، لتمتعها بإمكانات صوتية تفوق إمكانات زملائها وقد حسم حسين الجسمي بشكل كبير انتقال أحد مشتركيه إبراهيم أو محمد ريفي إلى الحلقة النهائية.
النتيجة حسمتها كارول سماحة التي صوّتت والجسمي لصالح أدهم الذي قدّم اغنية "ممنونك" لملحم زين، بينما اختارت ايمان تقديم اغنية "انا قلبي ليك ميّال"، وبذلك تكون اليسا اول حكم يخرج من المنافسة بروح رياضية عالية ودعم وتشجيع كبير لإيمان آخر مشتركة في فريقها، وامنيات لأدهم ان يصل الى الحلقة النهائية ويحمل اللقب.
بداية حلقة النتائج كانت مع اغنية "طالعة من بيت ابوها"، التي قدّمها المشتركون، أطل بعدها الفنان ماجد المهندس بأغنية "سحرني حلاها" ليتوجّه بعدها بالتحية الى اللجنة والجمهور.
وعن تجديد العقد مع "روتانا"، أكّد ماجد انه والشركة متفاهمان على كل التفاصيل، وقال إن العقد ليس تجديداً بل تمديداً،.
وعن أغنيات ألبومه الأخير "انا ويّاك" التي يستمر نجاحها الكبير حتى اليوم، أكّد ماجد أنّ الصدق أساس العمل الفنّي الناجح.
ثم قدّم أغنيته المنفردة الجديدة "يا خلّي مالك" التي خصّ بها البرنامج، وتحدّث عن اهمية برامج الهواة واصفا ايّاها بالفرصة الكبيرة التي تختصر امام المشتركين الزمن، وتعرّفهم بملايين الناس لتقع على المتسابق بعد انتهاء البرنامج أو خروجه منه مسؤولية إثبات نفسه وتقديم الأفضل.