طفل يهرب بسيارة أبيه من الليث إلى جدة

الطفل المفقود عبدالله بن علي بن عبدالعزيز البركاتي
2 صور

تبحث الجهات الأمنية في محافظة الليث بالسعودية مع أسرة البركاتي عن طفلها المفقود عبدالله بن علي بن عبدالعزيز البركاتي "13 عامًا" الذي اختفى مساء الخميس الماضي.
وروى والده قصة اختفائه، قائلًا: "ابني كان برفقتي في أحد مواقع بيع الشاي بقرية الوسقة جنوب محافظة الليث، وعند الساعة 12:00 من مساء الخميس الماضي، استقل سيارتي الخاصة من نوع هايلكس غمارتين موديل 2013 لوحة رقم 2719 أ ن ل، واعتقدت أنه سيذهب إلى المنزل ويعود مجدداً، لكنه تأخر كثيراً". بحسب "سبق".
وتابع "اتصلت بوالدته التي أخبرتني أنه لم يعد إلى المنزل منذ ذهابه معي، فتوقعت أنه قد ذهب إلى العزبة التي أقوم فيها بتربية الماشية، فأخبرني العامل أنه مر به، وأنزل أكياس الشعير التي كانت في السيارة، ثم غادر الموقع، وفي اليوم التالي قمت بإبلاغ مخفر شرطة الشواق، جنوب الليث، بعد أن وصلتني معلومة مؤكدة من أحد الأقرباء في محافظة جدة، بأنه شاهد ابني ومعه السيارة عند الساعة 09:00 من صباح الجمعة في حي النزلة، ثم اختفى عن الأنظار".
وأكد ولي الأمر أن والدة الطفل تمر بحالة نفسية سيئة بسبب فقدان ابنها، مبدياً استغرابه من تصرفات ابنه الغريبة وغير المتوقعة، وذهابه من محافظة الليث إلى جدة بسيارة بمفرده دون أن يتم إيقافه في نقاط التفتيش، وبقائه طوال هذه الفترة مستقلاً السيارة دون أن يتم القبض عليه.
وناشد البركاتي كل مَن لديه معلومات عن ابنه عبدالله الاتصال بأحد الرقمين التاليين: 0544844077-0553548769.