5 أماكن مدهشة لأطفالك في فيينا

6 صور

تتعدّد النشاطات التي يُمكن ممارستها مع الأطفال وكلّ أفراد العائلة، عند زيارة "فيينا" الرائعة الجمال.
رافقي موقع "سيدتي نت" إلى أهمّ الأماكن التي يُمكن زيارتها مع أولادك:
1 ـ متحف "زوم" للأطفال ZOOM Children’s Museum:

إنّ متحف "زوم" ZOOM Children’s Museum هو المكان الأمثل لاصطحاب أولادك إليه، حيث نضمن لك أنّهم سيستمتعون بوقتهم بفضل النشاطات المُخصّصة لهم.هنا، يُمكن للطفل أن يختبر وينفّذ بنفسه بعض اللوحات الفنيّة، حيث يقدّم اختصاصيّون هذه الحصّة، كما أنّهم يُشجّعون الأطفال على استعمال أيديهم للتلوين ومزج الألوان، وحتّى رشّها على الأوراق التي تغطّي الجدران. وهكذا تكون الفرصة سانحة أمام صغارك للتعبير عن أنفسهم بالألوان، وفي نهاية الحصّة يُمكنكم اصطحاب هذه التّحف معكم لتزيين جدرانكم بها.

2 ـ قصر "شونبرون" Schönbrunn Palace:
تكثر النشاطات التي يُمكن ممارستها في قصر "شونبرون". وعند المدخل الأساسيّ للقصر، انظري إلى يمينك، فستجدين برنامجاً خاصّاً بالأطفال، يتضمّن إمكانيّة ارتداء ملابس ملكيّة مصمّمة خصيصاً لهم.وسيتعرّفون إلى ما كان الأطفال يتناولون من طعام في العصور الوسطى، وبما كانوا يلعبون.بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن القصر دهاليز مصمّمة لمختلف الأعمار، ويُمكن تركهم يلعبون بمفردهم ويُجرّبون النشاطات كاملةً، مثل الملعب الرائع ومعدّات التسلّق.

3 ـ مقهى سكار "ديميل" Demel:
هل تعبت من المشي، وتحتاجين إلى العثور على مكان يؤمّن لأطفالك ولك الراحة والمرح؟ إذاً، توجّهي إلى متجر سكاكر "ديميل" Demel الشهير، حيث يمكنك السهر برفقة أطفالك، فسيمرحون بالتأكيد، وسيحظون بتجربة صناعة أشهى الحلويات وتناول أطيب السكاكر، في الوقت الذي ترتاحين فيه، وأنت تحتسين فنجان قهوة أو شكولاتة ساخنة!

4- "متحف التاريخ الطبيعي" Natural History Museum:
نؤكّد لك أنّ المبنى بحدّ ذاته سيحبس أنفاس زائره، كما سيخطف حجم مجموعات التحف الأثريّة الموجودة فيه أنظاره.ابدئي بالحشرات وصولاً إلى الحيوانات الأكبر حجماً، وستجدين كلّ ما أنت بحاجةٍ إليه لنقل معرفة قيّمة إلى أطفالك، لن تُفارقهم طيلة حياتهم، خاصّةً أنّهم سينتقلون من تعلّمها في الكتب إلى اختبارها شخصيّاً. وإن كان طفلك مهتمّاً بأجناس معيّنة، فنحن نضمن لك أنّه سيجدها في هذا المتحف الكبير.

5 ـ "شميترلينغ هاوس" Schmetterling Haus:
يقع "شميترلينغ هاوس" Schmetterling haus أو "منزل الفراشة" بين متحف "ألبيرتينا" Albertina وحديقة "بيرغ" Burg Garten، وهو عبارة عن محميّة سيستمتع بها جميع أفراد العائلة حتّى صغار السنّ. وفيما تتمشّون، استعدّوا للتعرّف إلى عدد من أجناس الفراشات من كلّ الألوان، لأنّها ستغطّ على أكتافكم وأياديكم وسترافقكم في مشواركم.وفي النهاية، يُمكن مشاهدة فيلم حول تنوّع أجناس الفراشات!