رحلة سياحية لزوجين انتهت بمأساة مروعة بعد التهام نمر لرأس الزوج !

النمر المتوحش
السيارة التي كان الزوجان يستقلانها
آثار الدماء على العربة
3 صور

لم يكن الزوجان "هاردي سبيكر" و" بيترا ميندويزر" يعلمان أن رحلتهما السياحية إلى ناميبيا ستنتهي بماساة مروعة على يد نمر مفترس التهم راس الزوج بالكامل بين فكيه.

فيديو.. طفلة الـ 3 سنوات تلهو مع نمر!


وبحسب موقع “ديلي ميل” استيقظ كلا الزوجين على صوت خربشة على زجاج العربة المتنقلة في حدود الساعة 1 صباحًا، وقام الزوج ليغلق النافذة العلوية للعربة، لكنه فوجئ بوثبة عملاقة من نمر مفترس باغته بالتهام رأسه.
أصبح جسد “هاردي”، 61 عامًا- معلقًا ومحشوراً بين نافذة العربة وفكي ومخالب النمر، حتى أنه لم يستطع الصراخ، لكن زوجته انتبهت إلى وضع جسده وقامت بسحبه للداخل، لقد كان الأمر أشبه بلعبة شد الحبل بين الحيوان المفترس و”بيترا ميندويزر”.

بالفيديو... نمر يهاجم مدربه بوحشية أثناء تقديمه عرضًا فى ...


لم تستطع “بيترا” التغلب على عضلات النمر إلا بعد أن أحكم “هاردي” قبضته، ووجه لكمة إلى عيني النمر، الأمر الذي أبعده قليلًا عن جسد “هاردي”، ومكّن “بيترا” من سحبه.

لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، حيث كان “هاردي” يفقد الدم بغزارة، حاولت زوجته الاتصال بالطوارئ، لكن لم يكن هناك أي إشارة استقبال.

بالفيديو: نمر يهاجم طفلة في السعودية


قالت “بيترا”: “ما عشته كان أسوأ كوابيسي، حسبت أن زوجي سيموت، كانت فروة رأسه ممزقة، وتحولت كتفاه وذراعاه إلى أشلاء بعد ما مزقتها مخالب النمر، كان لديه جرح عميق في رقبته وجسده غارق بالدم”.
و ظل النمر يحوم حول العربة ويزأر، ويتسلق سطح العربة في محاولة للوصول إلى الزوجين.

نمر يهاجم "نجمة الميديا" السعودية مايا بخش


وبعد نحو 6 ساعات من الخوف والرعب، لمحت “بيترا” عربة أخرى تمر بجوارهما، أطلقت بوق السيارة من أجل لفت نظر السائقين، واستطاعوا أن يرهبوا النمر، ويجبروه على ترك المكان ، وبعدها أخذوا الزوجين إلى أقرب مستشفى محلية في ناميبيا لتلقي الرعاية الطبية الاولية قبل مغادرتهما الى مسقط رأسهما في ألمانيا .