أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في افتتاح "سينما فوكس".. سيلفرمان يحاضر في السعوديين

سيتحدث سيلفرمان خلال اللقاء عن تجربته في إنتاج مسلسلات مشهورة
بين سيلفرمان
في افتتاح "سينما فوكس" سيلفرمان يحاضر في السعوديين

على هامش افتتاح "سينما فوكس"، اليوم، تنظِّم الهيئة العامة للثقافة لقاءً، يجمع المنتج الأمريكي بِن سيلفرمان بالسينمائيين السعوديين في مجمع "الرياض بارك" بالرياض.
وسيتحدث سيلفرمان خلال اللقاء عن تجربته في إنتاج مسلسلات مشهورة، مثل The Office وUgly Betty، وسيكشف عن طريقته في الحصول على العروض التلفزيونية، وتطويرها حتى تصل إلى مستويات كبيرة من النجاح والانتشار.
ويأتي اللقاء في سياق اهتمام الهيئة العامة للثقافة بالتبادل المعرفي بين المواهب المحلية والمبدعين العالميين، وتعزيز فرص التواصل الحضاري بما يحقق أهداف الهيئة في تنمية المجال الثقافي السعودي وتطويره.
وتتخلَّل زيارة المنتج سيلفرمان إلى السعودية جولة في إستوديوهات ومواقع تصوير في مناطق سعودية عدة، منها مدينة الرياض، ومحافظة العُلا، للتعرف على الإمكانات التي تمتلكها السعودية لخدمة الإنتاج.
يشار إلى أن "سينما فوكس" ستُفتتح اليوم برعاية من الدكتور عواد العواد، وزير الثقافة والإعلام، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، وهي السينما الحائزة على الرخصة الثانية لتشغيل دور السينما في السعودية، وتم منحها منتصف الشهر الجاري بعد افتتاح صالة السينما الأولى في مركز الملك عبدالله المالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X