فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السالم لـ"سيدتي": انتهيت من "بدون فلتر"

الفنان عبدالله السدحان و الفنان والإعلامي أحمد السالم في كواليس مسلسل "بدون فلتر".
الفنان عبدالله السدحان و الفنان الكويتي سعد الفرج من كواليس مسلسل "بدون فلتر"
الفنان والإعلامي أحمد السالم
الفنان عبدالله السدحان من كواليس مسلسل "بدون فلتر"
الفنان عبدالله السدحان والفنانة أميرة محمد من كواليس مسلسل "بدون فلتر"

انتهى الفنان والإعلامي أحمد السالم، من تصوير مشاهده في مسلسل (بدون فلتر)، والذي من المقرر عرضُه على القناة السعودية الأولى خلال شهر رمضان المبارك.

وقال السالم لـ"سيدتي": "العمل بشكل عام كوميدي اجتماعي، يتكون من 30 حلقة، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، في حلقات مُتَّصِلة مُنْفَصِلة، وكانت مشاركتي من خلال حلقة واحدة".

وأضاف: "سعيد جدًا بالمشاركة في هذا العمل، ومع نجمٍ بحجم الفنان عبد الله السدحان، ولا أخفيكم أنني تعلمتُ منه الكثير، وكانت توجيهاته لنا كفنانين شباب بمَثَابَةِ النصائح الثَّمِينَة والدروس، وبالرغم من انشغاله في العمل الذي يمتدُّ إلى ساعات طويلة، نجده مع الجميع مستعدًّا لتقديم النُّصْحِ والمساعدة، حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب والمُرْضِي".

عبدالله السدحان
الفنان عبدالله السدحان و الفنان والإعلامي أحمد السالم في كواليس مسلسل "بدون فلتر".

واعترف السالم أن الوقوف أمام الفنان عبدالله السدحان، الذي يُعتبر بحدّ ذاته مدرسة فنية كبيرة، يمثِّل إضافةً إلى تجربته الفنية، وأنه استفاد منها كثيرًا.

وأضاف كذلك أن العمل يجمع نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنان الكويتي سعد الفرج، وحسن البلام، ومحمد الطويان، وإبراهيم الحساوي، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، ويوسف الجراح، وبشير الغنيم، ومحمد الكنهل، وماجد مطرب فواز، ويعقوب الفرحان، وأحمد العونان، والفنانة ليلي سلمان، وفاطمة الحوسني، وزهرة عرفات، وأميرة محمد، ودانا السالم، ونيرمين محسن، إلى جانب عدد من النجوم، وهو من تأليف وإخراج مجموعة من الكُتَّاب والمخرجين الشباب، منهم عبد العزيز الشلاحي، وهناء العمير، وهند الفهاد، وعبد الرحمن عايل، ومن الكُتّاب مفرج المجفل، وعباد الله المقرن، وعنبر الدوسري، ومحمد بحر.

عبدالله السدحان
الفنان عبدالله السدحان والفنانة أميرة محمد من كواليس مسلسل "بدون فلتر"

يُذكر أن أسماء بعض الحلقات التي تمَّ الإعلان عنها لمسلسل "بدون فلتر" هي: (أخت رجال) و(التوبة) و(سيفي سوير) و(النحات) و(الحية صارت حية) و(كريك)، (غسالة جدي) و(بدون عنوان)، و(الدراجون) و(مادة77).

كما أن الفنان والإعلامي أحمد السالم كان له عددٌ من المشاركات الفنية السابقة من خلال مسلسلين: (عندما يزهر الخريف)، والجزء الثاني من مسلسل (حارة الشيخ).

 

تابعوا ايضا:

هكذا ستظهر دنيا بطمة وأسماء المنور وابتسام تسكت في رمضان ‎

سارة الودعاني تنفي خبر طلاقها: "يا رب تتسهّل ليلة الحنة"

"سيدتي" تكشف حقيقة اعتذار حسام حبيب من عمرو دياب بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X