جمال /أخبار جمال

ألوان أحمر الشفاه على طريقة ريهانا

ريهانا
أحمر شفاه باللون البرتقالي
أحمر شفاه باللون الأزرق
أحمر شفاه باللون البنفسجي الفاتح
أحمر شفاه باللون البرغندي

 ريهانا Rihanna نجمة عالمية قلّدتها الكثيرات من السيدات، بسبب ستايلها الخاص بها واطلالاتها التي لا تشبه غيرها من النجمات.

واللافت في ريهانا صاحبة البشرة البرونزية، مكياجها المميز الذي جعل منها أيقونة للجمال، بخاصة لناحية أحمر الشفاه الذي تختاره من أفخم الماركات، وألوانه الغريبة المواكبة للموضة.

في ما يلي اخترنا لكِ أجمل ألوان أحمر الشفاه على طريقة ريهانا، لتكوني محط أنظار أينما وُجدتِ:

ريهانا
أحمر شفاه باللون البرتقالي

تُعرف ريهانا باللوك الجريء الذي تعتمده ، فهي تحب أن تتميز مثلما تشاهدين في هذه الصورة، حيث اختارت اللون البرتقالي القويّ لأحمر الشفاه. وأكملت المكياج بوضع القليل من الماسكرا، لكي لا يبدو اللوك مبالغًا به.

ريهانا
أحمر شفاه باللون البرغندي

تألقت ريهانا باللون البرغندي لأحمر الشفاه، الذي يتناسب مع الاطلالة الشتوية الأنيقة، لذا يمكنكِ الاعتماد عليه يوميًّا أو خلال المناسبات، لأنه يضفي لمسة أنوثة فريدة من نوعها في فصل الشتاء.

ريهانا
أحمر شفاه باللون الأزرق

اطلالة أخرى غريبة وفريدة من نوعها اعتمدتها ريهانا خلال إحدى جلسات التصوير، حيث اختارت اللون الأزرق الداكن لأحمر الشفاه. وبالرغم من غرابة اللون، فيبدو جميلًا على ريهانا ويتناسب مع لون بشرتها.

ريهانا
أحمر شفاه باللون البنفسجي الفاتح

وفي إحدى اطلالاتها اعتمدت ريهانا اللون الزهري القوي لأحمر الشفاه. هذا اللون يتناسب تمامًا مع شخصيتها المرحة وفي قمة الأنوثة.

اطلالة غريبة وعصرية اختارتها الفنانة ريهانا، مع وضع اللون الأزرق المميز والذي نسقته مع اطلالاتها، ويمكنكِ أن تختاري هذا اللون اذا كنتِ جريئة مثل ريهانا.

 

تابعي ايضا:

فوائد زيت الصبّار للشعر التالف

أهم العصائر لزيادة بشرتك بالكولاجين

فوائد الليمون لأظافر قوية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X