فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاتي بيري تعود إلى أورلاندو بلوم..فهل من زواج قريب!!

Orlando Bloom&Katy Perry
Katy Perry مع Orlando Bloomفي روما
Katy Perry تتنزه مع Orlando Bloom
Katy Perry مع حبيبها Orlando Bloom

عادت المياه إلى مجاريها بين النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry والممثل الشهير أورلاندو بلوم Orlando Bloom، حيث ضجت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بصورهما.

فبعد أن كان الثنائي قد انفصلا في شهر أذار/مارس 2017، ظهرا سويًّا في صور جمعتهما في العاصمة الإيطالية روما حيث يوجدا حاليًّا لقضاء عطلة هادئة سويًّا.

واللافت أنّ الصور انعكست إيجابيًّا بين جمهور كل من النجم البالغ من العمر 41 عامًا، والنجمة البالغة من العمر 33 عامًا، فأعربوا عن سعادتهم بلقطات الثنائي خلال تجوالهما بشوارع المدينة، وأيضًا عن عودة المياة إلى مجاريها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويبدو أنّ هذه العودة لن تكون كسابقاتها، أي كما حصل في أب/أغسطس عام 2017 عندما تصالحا وافترقا مجددًا بسرعة خيالية، بل هما الآن يسعيان إلى ارتباط رسمي قد يتكلل بالزواج.

وورد في التقارير أنّ كاتي وأورلاندو يفكّران بتأسيس عائلة، واتخاذ قرار الزواج في أقرب فرصة ممكنة.

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد التقطت في شهر أب/أغسطس من عام 2017 صورًا للنجمة بيري لحظة مغادرتها لحفل المغني الانكليزي إيد شيران في لوس أنجلوس، وهي برفقة بلوم.

واعتقد الجميع حينها بأنّ المياه قد عادت إلى مجاريها بين الثنائي، إذ أكدت وسائل إعلام عالمية، بأنهما اجتمعا أكثر من مرة قبل ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وغادر الثنائي على متن دراجة نارية من موقع الحفل، الذي شوهدا أثناءه وهما يتبادلان القبلات بين الجمهور.، إلا أنّ العلاقة لم تستمر حينها.

وكان متحدّث باسم الثنائيّ، قد أكد أنهما انفصلا بعد حفل "فانيتي فير" في أذار/مارس 2017 ضمن فعاليات الأوسكار الذي ظهرا خلاله كثنائي.

وتفاديًا لأيّ شائعات، لفت إلى أنّ الانفصال حصل بشكل ودّي، كي يأخذ كلّ منهما مساحة لنفسه مليئة بالمحبة والاحترام.

يشار إلى أنّ كايتي بيري كانت تواعد النجم جون ماير John Mayer، ومغنّي الراب ترايفي ماكوي Travie McCoy ، كما أنها كانت متزوجة من النجم راسل براند Russell Brand منذ عام 2010 وحتى عام 2012.

بينما أورلاندو كان متزوجًا من العارضة الشهيرة ميراندا كير Miranda Kerr منذ عام 2010 وحتى عام 2013، ولديهما طفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X