بيونسيه بنكهة الشوكولاتة

احتفالاً بعودة النجمة السمراء "بيونسيه" إلى بريطانيا لإقامة مجموعة من الحفلات طلبت شركة "أوريو" للحلوى من فنانة تستخدم الأطعمة في صنع لوحاتها صنع بورتريه للنجمة باستخدام ما يقرب 4 آلاف قطعة من حلوى "أوريو بوبس".

يُشار إلى أنّ حلوى "أوريو بوبس" عبارة عن كعك ألـ"أوريو" المطحون والمغطى بالجبنة الكريمية الشهيرة "فيلادلفيا". وقد استغرقت صناعة اللوحة 6 أسابيع من التخطيط الدقيق، وطحن الكعك، وخلطه بالجبنة الكريمية، وتحويل الخليط إلى كرات حلوى يدويًّا، ووضعها في المكان الصحيح لصنع تفاصيل اللوحة خلال 8 ساعات من العمل اليومي، وفقًا لما ذكره موقع odditycentral.

اللوحة التي تصل أبعادها إلى 8 × 5 أقدام تحتوي على 2244 كرة حلوى داكنة و1536 كرة حلوى فاتحة اللون، وذكرت "ميشيل" أنّ المشروع الفني استغرق منها وقتًا طويلاً لوضع خريطة بمكان كل قطعة حلوى في اللوحة، وجعلها شبيهة بصورة "بيونسيه"، مضيفة أنّ أصعب جزء كان الامتناع عن أكل الحلوى نظرًا لكونها عاشقة لها.

الجدير بالذكر أنّ "بيونسيه" قد امتنعت عن تناول الأطعمة السريعة والوجبات الخفيفة الضارة خلال جولتها الغنائية العالمية، واتجهت إلى تناول الوجبات الصحية الخفيفة مثل: اللوز، وكعك الشوفان للحفاظ على نبرة صوتها الغنائية.