جمال /عناية بالبشرة

الماسكات المزدوجة أفضل عناية مكثّفة بالبشرة

الماسكات المزدوجة
عناية مكثفة بالبشرة
مزيج مثالي
ماسكات متعددة
تلبية احتياجات البشرة

مع اقتراب فصل الصيف، تحتاج البشرة الى العناية المكثقة والمشددة بهدف التخلص من الآثار السلبية التي تتركها العوامل الخارجية المؤذية شتاءً. وتعدّ الماسكات المزدوجة Multi mask layering، الطريقة الأحدث والأفضل للحصول على هذه العناية. ونظراً الى أهميتها في معالجة مشاكل البشرة كافة في وقت واحد، يوصي بها أخصائيو التجميل حول العالم، لا سيما أنها مكوّنة من مواد طبيعية مفيدة جداً للبشرة.
لذلك، سنعرفك أكثر على أهميتها والمزيج المثالي من الماسكات المزدوجة لبشرة صحية ومتألقة.

الماسكات المزدوجة



لماذا عليك تجربتها؟
الماسكات المزدوجة هي تكملة فعالة جداً لروتين العناية بالبشرة، وذلك لتلبية احتياجاتها ومدّها بالحيوية والنشاط عند الحاجة. مثلاً، يسبّب التوتّر لغالبية النساء رد فعل مقلقاً لبشرتهن. لذلك، يقترح الخبراء عليك تطبيق ماسكات متعدّدة على بشرتك في الوقت نفسه، كطريقة رائعة للعناية المكثفة بالبشرة والتعامل مع مشكلاتها الكثيرة والمتعددة، وذلك بدلاً من إهدار الوقت وبذل الجهد في تطبيق قناع تلو الآخر وفي أوقات مختلفة.

عناية مكثفة بالبشرة



ما هو المزيج المثالي من الماسكات المزدوجة؟
- لشد البشرة ومعالجة جفافها: استخدمي الماسكات التي تحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية وحمض الهيالورونيك وماء الورد ومكونات مرطبة.
- لمعالجة فرط إفراز الدهون والزيوت في البشرة والتخلص من البثور: اعتمدي في البداية الماسكات التي تحتوي على زيت بذرة العنب أو البابونج أو زيت بذور الكتان، من ثم أتبعيها بماسك الطين أو الفحم أو حمض الساليسيليك، فهي الأفضل لهذه الأنواع من مشاكل البشرة.
- لمعالجة فرط تصبّغ البشرة: استخدمي الماسكات المخصصة لتجديد البشرة، وتعزيز خلايا الجلد، فهي مثالية جداً.
- للتخلص من بهتان البشرة والخطوط الدقيقة عليها: اعتمدي ماسكات التقشير، فهي الأفضل لمثل هذه المشاكل، فضلاً عن أنها تضفي الإشراقة على البشرة وتعزز من مرونتها وتساهم في شدها وجعلها أكثر امتلاءً. مع ضرورة الإشارة الى أن الفيتامين (ج) يجب أن يكون على رأس القائمة في هذه الماسكات.
- لمعالجة المسامات الواسعة: طبقي الماسكات المرطّبة، من ثم أتبعيها بماسكات الطين وشد المسامات، كما بإمكانك تنظيف المسامات وشدها بمكونات مثل الزيوت الأساسية الطبيعية ومضادات الأكسدة.
- لمعالجة التهاب البشرة واحمرارها: اعتمدي الماسكات المهدئة للبشرة، التي تحتوي على المكونات اللطيفة، بخاصة الألوفيرا والبابونج... فهذه الماسكات تعمل على تهدئة البشرة وترطيبها وتغذيتها بشكل جيد.

مزيج مثالي

 

تابعي أيضاً

ماسك للوجه سيغنيك عن حقن البوتكس

ماسكات منزلية لتنظيف البشرة من دون خبراء

الكركم هو دليلك لعمل ماسك للوجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X