فن ومشاهير /مشاهير العالم

هذه هدية الملكة اليزابيث للأمير هاري وميغان ماركل

هدية ثمينة من الملكة اليزابيث للأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وخطيبته

توقع الخبراء الملكيين في بريطانيا أن تقدم الملكة اليزابيث الثانية منزلاً مميزاً للأمير هاري Harry وميغان ماركل Meghan Markle كهدية زواج خاصة، وأن الملكة لديها بالتأكيد الكثير من الخيارات الرائعة لتختار من بينها في إقطاعية ساندرينجهام وحدها والتي تحتوي على أكثر من 150 مبنى سكني وتجاري وزراعي.



وحسب موقع Daily mail البريطاني، تمتلك الملكة إقطاعية ساندرينجهام والتي ستتوارثها أسرتها على عكس القصور الملكية الأخرى في بريطانيا والتي يقوم أفراد العائلة المالكة البريطانية باستخدامها ولكنها ليست ملكاً لهم. الملكة تمتلك أيضاً قلعة بالمورال في إسكتلندا والتي يعتقد أنها من الأماكن المفضلة لدى الملكة.



وكانت الملكة قد أهدت الأمير وليام William وكيت ميدلتون Kate Middleton منزلاً في مقاطعة نورفولك. منزل " Hall Anmer "يعد واحد من أفخم المنازل الريفية التي توجد على أرض إقطاعية الملكية في ساندرينجهام في مقاطعة نورفك.



وكانت الملكة تخطط لمنح المنزل لوليام وكيت بعد زواجهما وهو ما قامت بفعله ولكن بعد عامين من زواجهما، حيث انتظرت حتى تم الانتهاء من أعمال البناء والتجديد في المنزل قبل أن تقوم بمنحهما المنزل رسمياً في عام 2013.

الأمير هاري وخطيبته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكان منزل " Hall Anmer "في الماضي يحمل اسم منزل " Bachelor Bachelor) "كوخ الأعزب)، وبني كمنزل إضافي إلى جانب منزل ساندرينجهام الرئيسي على إقطاعية ساندرينجهام، وفي وقت لاحق أعطاه الملك إدوارد السابع لإبنه الأمير جورج الذي أصبح لاحقاً الملك جورج الخامس وزوجته الملكة ماري كهدية زواج.



يشار الى أن مكتب الأمير البريطاني هاري أعلن في وقت سابق أنه وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل يحثان أي شخص يرغب أن يرسل لهما هدية بمناسبة زفافهما الشهر المقبل، على التبرع للجمعيات الخيرية بدلاً من ذلك.



وقال مكتب هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في بيان له: "إن الخطيبين ممتنان بشدة للمودة التي يستشعران بها، ويحرصان أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الناس من هذا السخاء".



وتابع البيان: "لذا يطلبان من أي شخص قد يرغب في الاحتفال بالمناسبة التفكير في التبرع لمؤسسة خيرية بدلاً من إرسال هدية للزفاف".

 

صور: ميغان ماركل بفستان الزفاف.. والعريس ليس الأمير هاري!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X