للمحجبات: فساتين بقصّة الـWrap تخفي عيوب الجسم

فستان منقوش بالورود من Goen J.
فستان ملتف من GANNI.
فستان ملتف من بالمان Balmain.
فستان منقوش من جيني باكهام Jenny Packham.
فستان منقوش من Rhode Resort.
فستان أحمر لامع من رولان موريه Roland Mouret.
فستان منقوش من Madewell.
فستان أسود من فندي Fendi.
فستان ملتف بتقليمات من Adam Lippes.
فستان ملون من Mary Katrantzou.
فستان أبيض من رالف لورين Ralph Lauren.
فستان أحمر من Bambah.
فستان أصفر من Goen J.
فستان سهرة أزرق من جيني باكهام Jenny Packham.
16 صور

تصميم أنيق وعصري، يمكن اعتماده في الصباح أو المساء، كما يتميز بأنه يخفي عيوب الجسم، ويتوفر منه العديد من الموديلات المحتشمة التي تناسب المرأة المحجبة، وهو الفستان الملتف Wrap Dress.
تم ابتكار هذا التصميم منذ أكثر من 40 عاماً، والذي ابتكرته مصممة الأزياء العالمية Diane Von Furstenberg بعدما انفصلت عن زوجها واتجهت إلى عالم الموضة، فقررت أن تصنع تصميماً يعبر عن حرية المرأة واستقلاليتها، ولم تعلم أنه سيصبح تصميماً أيقونياً لا تنتهي موضته على مدار السنين.


ويتميز الفستان بالقصّة الملتفة Wrap Dress بأنه يناسب الفتاة في العشرينات، وكذلك المرأة المتقدمة في العمر، ويمكن ارتداؤه في العمل كقطعة رسمية، أو في لوك كاجوال نهاري، وكذلك يليق بالأمسيات الراقية، وهذا وفقاً لتصميمه ولونه والقماش المستخدم لتصنعيه.
وما يجعله مثالياً لكل النساء، أنه يتلاءم مع مختلف أشكال الجسم، فيمكن أن ترتديه صاحبة الجسم الرفيع ليبرز أنوثتها، وكذلك الفتاة الممتلئة ليخفي عيوب جسمها بفضل تصميمه.
ولذلك يعتبر الفستان الـWrap قطعة أزياء أساسية في خزانة المشاهير والنجمات، وعلى رأسهن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي لا تتخلى عنه في مختلف المواسم.
وفي عروض أزياء ربيع وصيف 2018، وكذلك المجموعة القبلية لموسم الخريف Resort 2018 برز الفستان الملتف في تصاميم جذابة.


لإطلالات النهار، اختاري واحداً بلون حيوي أو بطبعات ملونة مثل موديلات فساتين Goen J، Rhode Resort، Mary Katrantzou، Madewell، ورالف لورين Ralph Lauren.
أما في الإطلالات الرسمية، فيفضل أن تختاري الفستان الملتف بقماش الدانتيل الرائج مثل الفستان الأسود من GANNI، وفندي Fendi، والفستان الأحمر من بامبا Bambah.
كذلك برزت الفساتين الملتفة اللامعة للمناسبات والسهرات، مثل الفستان الأزرق من جيني باكهام Jenny Packham، والفستان الأحمر الداكن من رولان موريت Roland Mouret.

فساتين زفاف مزينة بالريش للعروس الراقية

فساتين محجبات مع أحزمة ربيع وصيف 2018

فساتين مشاهير باللون الفضي استوحي منها لمناسباتك