14 صور
أسست المصممتان البريطانيتان جورجينا شابمان Georgina Chapman وكيرين كريغ Keren Craig دار الأزياء الشهيرة "ماركيزا" Marchesa في عام 2004 . وقد اختارتا هذا الاسم تيمناً بالماركيزة لويزا كاساتي إحدى الشخصيات المعروفة في أوروبا بعشقها للموضة والأزياء .
تتميّز أزياء "ماركيزا" Marchesa بطابع ملكي فخم وراقٍ، وقد ازدادت شهرتها في السنوات الأخيرة بعد أن ارتدتها عدد من نجمات هوليوود على السجادة الحمراء.
لا يمكن أن ننسى الإطلالة الرائعة التي ظهرت بها النجمة ساندرا بولوك Sandra Bullock بفستان جميل باللونين الأبيض والأسود في حفل Oscar 2012 . جذبت ساندرا بهذا الفستان أنظار الصحافة وكثر الحديث في وصف جمال ونعومة إطلالتها في ذلك الحين.
ويبدو أنّ النجمة أليسا إحدى أكبر المعجبات بأزياء "ماركيزا" Marchesa حيث ارتدتها في حفلات سابقة، كما ظهرت بعدة إطلالات جذّابة حملت توقيع الدار نفسها في حلقات برنامج X Factor .
هايدي كلوم Heidi Klum وآشلي غرين Ashley Greene هما آخر من ظهر بأزياء الدار في حفل Met Galaالأسبوع الماضي.. شاهدي في الصور أجمل إطلالات النجمات بأزياء "ماركيزا" Marchesa، وأخبرينا أيهنّ كانت الأجمل برأيكِ؟