اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل سينافس عزيز داداس نجم الكوميديا حسن الفذ في رمضان؟

المخرج إبراهيم الشكيري
الممثل داداس في شخصية "أوشن" في فيلم الطريق إلى كابول
عزيز داداس
3 صور

يُنتظر أن يكون الممثل عزيز داداس نجم سلسلة رمضانية كوميدية تحت عنوان : "أوشن" ( كلمة أمازيغية تعني \الذئب)، من إخراج إبراهيم الشكيري. ويتم تصوير أحداث المسلسل التي تدور بسجن بلمهراز في عاصمة النخيل، مراكش.

تتكون السلسلة من 30 حلقة، مدة كل منها 10 دقائق، تضم مجموعة من الكوميديين والممثلين، من بينهم: حمزة الفيلالي، ورشيد رفيق، ويسار، وباسو، وأمل الأطرش، وأسامة البسطاوي، وكليلة، وعزيز داداس الذي يلعب دور البطولة، والذي سيتقمّص في السلسلة دور شخصية سجين يدعى "أوشن"، سيلتقي أثناء سجنه بسجين مسنّ سيمنحه خريطة ورثها عن جدّه، تقوده لكنز مفقود في صحراء منطقة طاطا .

عزيز داداس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان الممثل المغربي عزيز داداس، قد قال في حوار سابق أنّ شخصية "أوشن" التي سيكتشفها المشاهد المغربي، مغايرة تمامًا لشخصية "أوشن" التي أدّاها في فيلم "الطريق إلى كابول" الذي حقق نجاحًا باهرًا.

وتؤدي الفنانة دنيا بطمة أغنية جنريك شارة السلسلة، بطابع أغاني مجموعة ناس الغيوان ، ومن المنتظر أن ينافس داداس نجم الكوميديا "كبور" أو حسن الفذ، الذي سيظهر للمرة الثالثة في سلسلته الكوميدية "الحبيب وكبور" ، التي لم تحقق الإشعاع الأول نفسه، لسلسلته الكوميدية التي أجمع على نجاحها كل المغاربة وهي "الكوبل"، حيث لعبت إلى جانبه دور بطولة مشتركة ومطلقة، الممثلة دنيا بوتازوت، ومازالت حلقاتها يتمّ تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا . فهل يخلق داداس المفاجأة ، بخاصة وأنّ عددًا من الأعمال الدرامية تلفزيونيًّا وسينمائيًّا، تراهن على وجوده كنجم كوميدي متميز .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"