جمال /شعر وتسريحات

لمن تجرؤ فقط... قصات شعر قصير على طريقة نجمات الكويت

قصّات شعر قصير
قصات شعر قصير
تسريحات شعر قصير
قصات شعر قصير
موضة الشعر القصير
قصات شعر قصير
قصات شعر قصير
نجمات بالشعر القصير
قصات شعر قصير
نجمات الكويت اخترن قصات شعر قصير
النجمة شمس بقصة شعر قصير
قصّات شعر قصير

اشتهرت نجمات الكويت بجمالهن القوي وثقتهنّ العالية، وهنّ لذلك غالبا ما يعتمدن قصات شعر قصير تعكس قوّة مظهرهنّ، وقد اخترنا لكِ اليوم نجمات واكبن موضة الشعر القصير لتستلهمي منهنّ ما ينساب وجهكِ.
فهيا عبد السلام، نور الغندور، هنادي الكندري، فرح الصرّاف وهند البلوشي، هنّ بعض من نجمات الشاشة الكويتيّة والخليجيّة اللّواتي حصلن على إطلالة هوليووديّة بـ  قصات شعر قصير .

قصات الشعر القصير وأجدد تسريحات البيكسي
 قصات شعر قصير

فإذا كنتِ صاحبة وجه صغير، نحيف أو بيضاويّ تماماً كهذه النجمات، لم لا تجرّبي احد موديلات قصات شعر قصير التي ستبرز جمال ملامحكِ وتمنح إطلالتكِ تغييراً جذريّاً؟ كما أنّها ستجعلك تبدين أصغر بسنوات، وهي أيضاَ فرصة للتخلّص من الشعر التالف وأطرافه المتقصّفة بفعل الصبغات وحرارة مصفّفات الشعر كالسيشوار، الفير وغيرها والحصول على شعر برّاق صحيّ وسهل التسريح.

 قصات شعر قصير

شاهدي النجمات الكويتيّات الشابّات اللّواتي فاجأن جماهيرهنّ بإطلالة قصات شعر قصير واخبرينا برأيكِ هل تليق بهنّ؟

تسريحات الشعر القصير للعروس

إذا كنت تحبين اعتماد قصات شعر قصير وتخافين من أن يبدو شعرك خفيفاً، ندعوك إلى أن تتبعي هذه النصائح:


 قصات شعر قصير

1- سرّحيه بطريقة مقلوبة: بعد الانتهاء من غسل شعرك القصير، احرصي على تسريحه دائماً بعكس اتجاه نموه.
2- جففيه في الاتجاه المعاكس لنموه أيضاً. ولهذه الغاية إحني رأسك إلى الأمام بحيث يتوجه شعرك إلى أسفل وقومي بتجفيفه. وفي نهاية هذه العملية إخفضي درجة حرارة مجفف الشعر.
3- غيّري اتجاه الغرة بين الحين والآخر. فهذا يساعد على منح قصة الشعر القصير حجماً إضافياً.
4- استخدمي الشامبو الجاف. يمكنك استخدام هذه الحيلة إذا كان شعرك دهنياً وفي حال كانت فروة رأسك تفرز الكثير من الزهم. وهذا ما يجعله يبدو خفيفاً وخصوصاً إذا كنت تعتمدين قصة الشعر القصير. لكن اختاري شامبو بنوعية جيدة.

أجدد تسريحات الشعر القصير...تعرفي إليها

 قصات شعر قصير

5- إصبغي شعرك على طريقة البالياج. ويعني هذا أن تصبغيه بلونين ودرجتين مختلفين عند الجذور والأطراف. فهذا يساعد على منحه حجماً إضافياً من دون أن تلجئي إلى البوتكس.
6- إنتبهي أثناء غسله وتجنبي فركه بالمنشفة بحركات سريعة مع الضغط عليه. فهذا يسبب تلفه. إذاً اكتفي بالتربيت اللطيف عليه ثم اتركيه يجفّ في الهواء الطلق أو غلفيه بالمنشفة إلى أن يجف. وبعد ذلك سرحيه بواسطة مشط بأسنان عريضة ومتباعدة. أما إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للانتظار وتريدين استخدام مجفف الشعر، فعدلي حرارته واحرصي على ألا تكون مرتفعة جداً . فهذا قد يعرض شعرك للتلف.
إذاً حاولي أن تتبعي هذه الخطوات السهلة في حال كنت تحبين اعتماد قصة الشعر القصير. فهي تساعدك على الحصول على تسريحات أنيقة وتمنح شعرك حجماً إضافياً.

تسريحات للشعر القصير بأسلوب النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X