فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي بالفيديو: شهدت على عقد طلاق والدي ووالدتي .. وأبويا "عريس جديد"

أحمد فهمي
احمد فهمي وعمرو الليثي
احمد فهمي وعائلته
احمد فهمي
احمد فهمي وعمرو الليثي
احمد فهمي وعائلته

كشف الفنان الكوميدي أحمد فهمي عن تفهمه الشديد لقرار والديه بالانفصال مؤكداً أنه تطوع للتوقيع شاهداً على وثيقة الطلاق مع جده لوالدته، بعدما امتنع بقية أفراد الأسرة عن التوقيع من شدة التأثر بقرار الانفصال.

أشار فهمي في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج "واحد من الناس" أن قلبه جامد في مثل هذه المواقف، وقال: طبعاً كان في محاولات صلح في البداية، ولكن الطلاق قرار شخصي جداً ويجب أن نحترمه، وأحياناً يكون مفيد للجميع.

احمد فهمي وعمرو الليثي

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أضاف: طالما أن الطلاق لا يؤثر على حقوق الأطفال، ويتم باحترام ويتسبب في راحة بال الطرفين، فلا بد من احترام القرار وعدم التعامل معه بطريقة رافضة.

أكد أنه أقام مع والده بعد الطلاق لأنهما متشابهان في الاهتمام بالرياضة والأناقة وخفة الدم والرغبة في الاستمتاع بالحياة، بينما تهتم والدته جداً بالتركيز على الجانب التعليمي.

عمرو الليثي يكشف كواليس "مداخلة شادية الأخيرة": هكذا ...


أشار إلى أنه كان كبيراً وقت طلاق والديه ونفقاته الشخصية مرتفعة، لهذا فضل البقاء مع والده لأن والدته لن تتحمل هذا العبء المالي، بينما فضل شقيقه كريم بالنهاية البقاء مع أمه.

أضاف أن والده تزوج من سيدة أخرى مؤخراً، بينما والدته تزوجت من رجل آخر منذ سنوات طويلة، وهذا كله مر بدون أزمات لأن المهم أن كل شخص يفعل ما يرتاح له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X