فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمير كرارة لـ"سيدتي نت": لم أتوقع هذا الإقبال على "حرب كرموز"

امير كرارة
امير كرارة واحمد السقا
امير كرارة
امير كرارة
امير كرارة
بوستر
امير كرارة

قال الفنان أمير كرارة في تصريح خاص لـ"سيدتي نت": "ما زلنا نصور حالياً مسلسل "كلبش 2"، وقد صورنا حوالي أكثر من 80% من المشاهد الخارجية".

أمير كرارة يوضح لـ"سيدتي نت" حقيقة الهجوم عليه بسبب "جملة غير ...


وتابع النجم أمير قائلاً: "كلبش 2" يختلف عن الجزء الأول من المسلسل؛ من حيث طريقة المعالجة الدرامية، وهو إضافة على أحداثه السابقة من مواجهة للإرهابيين وإظهار دور رجل الشرطة المدافع عن المظلومين وتطهير البلد من الفاسدين. كما نكشف من خلال المسلسل خبايا الإرهابيين وأماكن تجمعاتهم".

امير كرارة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إطلالة زوجة أحمد السقا تثير الجدل فهل أجرت عملية تجميل؟


وأضاف كرارة: "سعيد بانتشار برومو حرب كرموز على الفيسبوك ويوتيوب وتحقيقه نسب مشاهدة تعدت الـ7 ملايين مشاهدة. وما شاهد الجمهور في البرومو هو قليل من كثير ينتظر الجمهور لمشاهدته. فهو عمل سيفخر المشاهد المصري أن يرى عملاً تاريخياً بهذه التكلفة الإنتاجية العالية وكثرة النجوم (التقال) جداً في العمل. وأشكر كل النجوم الموجودين بالفيلم، فلولاهم ما حقق تريللر الفيلم هذا الانتشار. وأعدكم أنّ بالفيلم مفاجآت كثيرة لم يكن أحد يتخيلها".

بوستر

 

 

 

 

 

 

 


جدير بالذكر أنه تم طرح برومو فيلم حرب كرموز على صفحات المنتج محمد السبكي والمخرج بيتر ميمي وأمير كرارة على الانستقرام، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للفيلم على موقع التواصل الإنتاجي "فيسبوك". فيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة، وأحمد السقا، والنجم العالمي بويكا، وغادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وروجينا، وإيمان العاصي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومحمد عزّ، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X