خلاف عائلي يتسبب في اعتقال سعودي وحجز طفلتيه في أمريكا

تجريم الأب تهمة "عنف عائلي" ضد زوجته.
الأم سلَّمت الطفلتين إلى السلطات المختصة بعد ظهر الجمعة الماضي
خلاف عائلي يتسبب في اعتقال مواطن وحجز طفلتيه في أمريكا
4 صور

تسبَّب خلاف عائلي أحد طرفيه مواطن سعودي مقيم في أمريكا إلى اعتقاله، والتحفظ على طفلتيه، وإحباط محاولة تهريبهما من أمريكا إلى السعودية.
وفي التفاصيل، تسلَّمت مقاطعة هيلزبورو بولاية فلوريدا الأمريكية طفلتين سعوديتين "5 سنوات، و7 أشهر"، كانت تبحث عنهما خوفاً من تهريبهما إلى السعودية كإجراء احترازي لفترة محددة.
وبحسب صحيفة "تامبا بي" الأمريكية، فقد قال المتحدث باسم الشريف: إن الأم سلَّمت الطفلتين إلى السلطات المختصة بعد ظهر الجمعة الماضي، بحضور محاميها، عقب صدور قرار من المحكمة بإيواء الطفلتين من قِبل قسم حماية الطفل والتحقيق.
وأضافت الصحيفة، أن الطفلتين بصحة جيدة، وتم إيواؤهما في قسم حماية الطفل بناء على أمر المحكمة عقب اعتقال والدهما الأسبوع الماضي بتهمة "عنف عائلي" ضد زوجته.
وكان خلاف وقع بين الزوجين مساء الاثنين الماضي في منزلهما بمقاطعة هيلزبورو بمدينة تامبا، وتطوَّر إلى اعتداء الزوج ضرباً على زوجته، وحين وصل ضابط الأمن إلى الموقع، رفضت الزوجة تلقي العلاج الطبي، فيما أفرجت السلطات الأمنية عن
المتهم دون كفالة إلا أنها توقعت أن يقوم الوالد بتهريب الطفلتَين إلى السعودية عقب صدور قرار المحكمة بتسليم الطفلتين إلى الولاية.