عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

4 أمور ضعيها في اعتبارك إذا كان زفافك في حديقة

مكان الحديقة
فستان لا يلامس الأرض
الزينة البسيطة
ضعي في اعتباركِ حالة الطقس

لا شك أن جميع العرائس ترغبن دائمًا وأبدًا في إقامة حفل زفافٍ لا ينسى باختلافه وتميزه.
وهكذا.. فبينما ترى بعضهن أن تحقيق هذه الغاية يتوقف على القاعات الفارهة، ترى أخريات أنه يحتاج فقط لإحدى الحدائق المميزة؛ حيث الهواء الطلق والألوان الطبيعية.
لذلك قررنا سيدتي مساعدتكِ عبر بعض النصائح التي يجب عليكِ التركيز معها إذا كنتِ تريدين إقامة حفل زفافكِ بإحدى الحدائق وهي كالتالي:


- الفستان
قبل أن تقرري إقامة حفلتكِ في إحدى الحدائق، يجب أن تنتبهي إلى الفستان الذي تختارينه؛ حيث إنه في هذه الحالة يفضل اختيار الفستان الذي لا يلامس الأرض منعًا لاتساخه، خاصة وأن الحديقة قد تكون موحلة في بعض الأوقات.
أضيفي إلى ذلك أن الفستان الطويل لن يكون مريحًا لكِ عند التحرك في الحديقة، وقد تتعثرين عند السير أو الرقص؛ لذلك اختاري الفستان الميدي فهو الأكثر مناسبةً.
- حالة الطقس
بالطبع هذا الأمر من أهم وأكثر الأمور التي يجب عليكِ مراعاتها عند تنظيم حفل الزفاف في الحديقة، ببساطة شديدة لأن الموسم الصيفي والربيعي هو الأكثر تناسبًا لإقامة هذا الحفل، في حين أن فصلي الشتاء والخريف قد لا يمنحانكِ الحفل الذي تطمحين إليه.
لذلك لا تنسي نهائيًا أن اختيار حفل الزفاف في الحديقة مرتبط بحالة الطقس والفصل.


- الزينة
أما عن الزينة، فيجب أن تكون بسيطة وخفيفة بشكل يجعل جمال الطبيعة هو الطاغي على ديكور الحفل، كما لا يجب أن تقومي بتكثيف الزينة؛ لأن الأمر قد يبدو مبالغاً به.
فقط اعتمدي على الأشجار والأزهار في الحديقة؛ للحصول على الديكور المناسب والرائع.
- مكان الحديقة
في الختام، تُعد هذه النقطة هي الأهم على الإطلاق؛ حيث من المفضل انتقاؤها بعيدًا عن المدينة وقريبة أكثر إلى البلدات أو الجبال.
وهكذا ستضمنين لنفسكِ وضيوفكِ الاستمتاع بطبيعة خلابة ورائعة تساعد على منحكِ الإطار الجميل لحفل زفاف لا يُنسى.

تابعي أيضاَ:

مراكز تجميل وعناية بالعروس في الرياض

أجمل رسومات مناكير باللون الوردي لعروس الصيف

أجمل إكسسوارات عروس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X