أزياء /ملابس المحجبات

أفكار غير تقليدية لارتداء الفساتين مع مدونة الموضة نبيلة كريم

فستان مزين بالأزهار من مدونة الموضة نبيلة كريم
فستان مقلم من مدونة الموضة نبيلة كريم
لوك سهرة لفستان باللون الأحمر
فستان أصفر من مدونة الموضة نبيلة كريم
طريقة مميزة لارتداء التوربان مع الفساتين
طريقة ارتداء فستان offshoulder
طريقة غير تقليدية؛ لارتداء الفستان الأسود
فستان بسيط باللون الأزرق الباستيل
لوك غير تقليدي للمنقوش مع المخطط

تعد الفساتين من أكثر القطع المحببة لدى قلوب المحجبات؛ فالفساتين تمنح المرأة الأنوثة والأناقة والجاذبية، ومع اقتراب شهر رمضان المعظم، قررت مدونة الموضة نبيلة كريم، تعليم الفتيات طرقًا مختلفة غير تقليدية على الإطلاق؛ لارتداء الفساتين بجاذبية؛ فإن كنتِ من محبات التجديد دائمًا، وترغبين في الابتعاد عن التقليدية، لا تفوتي أيًا من إطلالات مدونة موضة المحجبات نبيلة كريم.


كثير من المحجبات عندما يبتعن فستانًا بأكمام قصيرة ومفتوح من الأمام، يحترن في تنسيقه، ولكن نبيلة كريم استطاعت أن تنسق فستانًا منقوشًا، ودمجت معه تي شيرت t- shirt مخططًا، أتصدقين أن مظهره أكثر من رائع.
- ارتداء الفساتين السوداء المزينة بنقاط البولكا دوت، لم تقتصر على المساء فقط، ولكن يمكن تغيير مظهرها بواسطة حزام خصر مزين بحروف وكلمات باللغة الإنجليزية، أيضًا الجوارب بستايل الشبكة تتناسب مع الفساتين، ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي.
هل تخيلتِ من قبل أنك كمحجبة، بإمكانك ارتداء فستان قصير بحمالات بشكل جذاب للغاية ومناسب للحجاب؟ استطاعت مدونة الموضة نبيلة كريم أن تنسق فستانًا باللون الأسود مع تي شيرت مخطط، ونسقت معه بنطلونًا ضيقًا؛ لكي تخفي جسدها بالكامل، وتكون الإطلالة مناسبة للمحجبات، وزينت حجابها من الناحية الأخرى بإحدى قبعات البيريه السوداء.


فساتين off shoulder لم تعد عائقًا بالنسبة للمحجبة؛ فبإمكانها ارتداء t -shirt بلون موحد؛ لتتألق بشكل عصري ومميز للغاية.
تنسيق الفساتين ذات الألوان الزاهية كالأحمر والأصفر، لم يعد مرهقًا بعد الآن بالنسبة للمحجبات؛ فالحجاب فقط هو ما ينقص هذه الفساتين، مع صندل أنيق ومظهره جذاب.

عباءات وقفاطين رمضان من حصة الفلاسي

5 خطوات فعالة لتسمير بشرتكِ طبيعيًا

أجمل رسومات مناكير باللون الوردي لعروس الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X