أزياء /إطلالة النجمات

فساتين نجمات العرب في مهرجان كان.. من الأكثر أناقة؟

مايا دياب
منى أبو حمزة
ناهد السباعي ومنة شلبي
نادين لبكي
صبا مبارك
نجوى كرم
نادين لبكي
أروى جودة
هيفاء وهبي
هبة طوجي
هند رضا
أروى
لطيفة
هيفاء وهبي

أيام قليلة تفصلنا عن افتتاح الدورة الـ71 من مهرجان كان، التي تنطلق في 8 أيار (مايو) الحالي، ويعود سيدتي.نت إليكِ ببعض أبرز اطلالات النجمات العربيات خلال الأعوام الماضية على السجادة الحمراء في مهرجان كان.

حضرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي أكثر من مرة إلى مهرجان كان السينمائي الدولي، باطلالات غاية في الجمال والنعومة، أبرزها كانت بفستان أزرق طويل الأكمام، بقصّة الكروس من ناحية الخصر، ليبرز طولها، من توقيع العالمي إيلي صعب Elie Saab، بالإضافة إلى فستان أخضر من الستان عاري الأكتاف، مغلق من ناحية الرقبة، وبفتحة جريئة من ناحية القَدَم.

نادين لبكي

ولطالما لفتت النجمة هيفاء وهبي أنظار الكثيرين باطلالتها الجريئة نوعًا ما على السجادة الحمراء في المهرجان، مثل الفستان الكريمي الشفاف، من توقيع الروسية يوليا يانينا Yanina Yulia. .

هيفاء وهبي

وأيضًا كان للنجمة اللبنانية مايا دياب الأسلوب ذاته بإحدى دورات المهرجان، بفستان شبكي مكشوف من اللون الأبيض، مع مجوهرات ماسية، وكلتش باللون نفسه، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran.
مايا دياب

كما لفتتنا اطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بفستانها الأبيض الملائكي، مع تطريزات الورود، بقصّة الميرماد، التي ناسبت شكل جسمها وطولها، واختارت ترك شعرها بشكل انسيابي للوراء، من توقيع العالمي اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

نجوى كرم

وظهرت النجمة الأردنية صبا مبارك العام الماضي، بفستان من الأبيض والأسود بقصّة السندريلا، منفوش من بعد الخصر بالتول، ومن ناحية الخصر مغطى بتطريزات الورود اللامعة باللون الأسود، من توقيع المصممة Tatyana Aceeva تاتيانا أسيفا، بينما ظهرت الإعلامية المصرية هند رضا في العام ذاته، بفستان أبيض طويل شفاف مطرز بالكامل بالأبيض والكريمي، مكشوف من ناحية الصدر، ونسّقت معه كلتش بلون الأوف وايت.

شاهدي أبرز اطلالات النجمات العربيات خلال دورات مهرجان كان الماضية.. وأخبرينا أيّ نجمة أثارت إعجابك؟

 

 

تابعي ايضاً:

اكثر الفساتين جرأة على سجادة مهرجان كان

فساتين سهرة باللون الأسود من مهرجان كان

نجمات حوامل على سجادة مهرجان كان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X