أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الأحمر الجريء

الفاشنيستا آسيا بإطلالة رياضية بالبنطلون الأحمر
البنطلون الأحمر مع البلوزة السوداء وحزام الخصر
سندس القطان بالبنطلون الاحمر مع القميص المخطط طوليًا
البنطلون الأحمر الواسع مع القميص الأسود دون أكمام
إطلالة كلاسيكية بالبنطلون الأحمر
الفاشنيستا آسيا بالبدلة باللون الأحمر
جيجي حديد
فوز الفهد
إطلالات عصرية بالبنطلون الأحمر
البنطلون الاحمر القماشي مع الجاكيت القصير
البنطلون الاحمر مع القميص الجينز
مرمر محمد بالجيب بنطلون الاحمر
13 صور

البنطلون الأحمر من أكثر الصيحات الرائجة والجذابة لهذا الموسم، كان اختيار عديد من مدونات الموضة وعارضات الأزياء، ل اطلالة مثيرة في الصيف، بخاصة وأنّ اللون الأحمر من درجات الألوان التي تثير انتباه العين، لهذا إذا أحببتِ أن

تكون الأضواء مسلطة عليكِ، فاختاري هذه الصيحة، لجاذبية ليس لها حدود.

اطلالة كلاسيكية
اطلالة كلاسيكية


مع ظهور صيحة البدلة من جديد، فلِمَ لا تختارينها بـ اللون الأحمر المثير، بارتداء بنطلون وبلايزر باللون نفسه، مع قميص كلاسيكي أبيض، أو تيشرت، إذا كانت وجهتكِ مناسبة كاجوال، مثلما لفتتنا هذه الاطلالة للـ فاشينيستا آسيا.

البدلة الحمراء
البدلة الحمراء


لاطلالة مزدوجة، اختاري البنطلون الأحمر القماشي، مع القميص الكات الأسود من دون أكمام، مع الكعب العالي الرفيع من اللون نفسه، مع اكسسوارات ذهبية، وحقيبة يد صغيرة أو كلتش، في ما لو كانت المناسبة رسمية، أو مع تعديل بسيط بتبديل الكعب العالي بحذاء فلات يمكنكِ الذهاب للتسوق أو مقابلة صديقاتك.

البنطلون الأحمر
البنطلون الأحمر


ارتداء قطع متدرجة الألوان من القيود التي حطّمتها موضة هذا العام، لهذا يمكنكِ ارتداء البنطلون الأحمر مع بلوزة برتقالية اللون، وحذاء فاتح اللون على سبيل المثال باللون لكسر قوة اللون.

كما لفتتنا اطلالة الجيب بنطلون بالأحمر الداكن، من مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد، وتنسيقها مع بلايزر أنيق أسود، وطرحتها البيضاء باللفّة الكويتية التقليدية.

البلايزر الأسود
البلايزر الأسود


اختاري القميص القطني الصيفي المخطّط مع البنطلون الأحمر، واختاري معه حذاء وحقيبة تايجر، ولا تنسي ارتداء اكسسوارات ذهبية اللون، أو إذا كنتِ محجبة، يمكنكِ ارتداء حجاب ذهبي أو أبيض.

وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من الاطلالات بـ البنطلون الأحمر المثير، وطريقة تنسيقه مع باقي الملابس، لتختاري ما يناسبكِ.

تابعي ايضاً:

نهى نبيل فاشينيستا تلهمك أكثر من طريقة لتنسيق الجينز

موديل روز تلهمك إطلالات بألوان الربيع المنعشة