شيرين عبد الوهاب تلتقي بالسرّ مصور أنجلينا جولي

2 صور

بعد توقيعها مع " نجوم ريكرودز" خضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب وبسرية تامة في لندن، لجلسة تصوير خاصة بألبومها المقبل الذي ستطرحه في عيد الفطر المقبل .
وقفت صاحبة أغنية "آه يا ليل" أمام عدسة المصور الفوتوغرافي العالمي دان كنيدي، الذي صور عدداً كبيراً من مشاهير العالم أمثال أنجلينا جولي وأنطونيو بانديراس .
وكانت شركة " نجوم ريكرودز" ،التي تملكها شركة النيل للإنتاج الإذاعي، نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك" خبر سفر شيرين لأسبوع الى لندن مع فريق عمل الشركة لإنجاز جلسة التصوير الفوتوغرافي .
وأكد الخبر ان الفنانة إختارت اليوم الصور التي سيتم إستخدامها على غلاف الألبوم وأخرى للمقابلات الاعلامية، كما وتم نشر صور على الفايس بوك من جلسة التصوير تجمع شيرين بالمصور العالمي.
وفي هذا الاطار نشر تصريح لكريم الحميدي مدير "نجوم ريكوردز" الذي أكد حرص الشركة على" تقديم الأفضل للنجوم الذين يتم التعاقد معهم من هنا تم التعاقد مع المصور العالمي دان كنيدي ....وتابع : كما نحرص على تقديم افضل منتج موسيقي للمستمع المصري و العربي و الوصول به للعالمية من خلال كل التفاصيل".
الى ذلك يحاط ألبوم شيرين بسرية تامة لحمايته من القرصنة والسرقة كما أكد الحميدي، وقال: "هذا ما يميزنا امام نجومنا و مستمعينا ، فلا يمكن ان تعرف شيئاً عن اي البوم من انتاجنا الا اذا سمحنا".
يشار الى ان شيرن تتعامل في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.
وهي ستسجل أغنية من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم، وألحان اللبناني بلال الزين، وكانت هذه الأغنية للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث كان من المقرر أن تغنيها وردة بصوتها، ولكن الموت منعها من ذلك، لتأتي شيرين وتغنيها بصوتها.