أزياء /أخبار أزياء

مصممون عرب وأجانب يشاركون في أسبوع الموضة العربي في دبي

من مجموعة أماتو Amato
آرام ديزاينز Aram Designs
هاوس أو موا موا House of Mua Mua
عايشة رمضان Aisha Ramadan
أماتو Amato

مشاركات عربية وعالمية في  أسبوع الموضة العربي في دبي 2018 هذا العام ، من مصممي أزياء سيقومون بعرض إبداعاتهم وتصاميمهم المميزة خلال فعاليات  أسبوع الموضة العربي Arab Fashion Week الذي ستستضيفه مدينة دبي. ومن أبرز هذه المشاركات نذكر:

"أماتو" Amato:
تأسست العلامة في عام 2002 في دبي وتعني في الإيطالية ان تكون محبوب.
لاقت منذ تأسيسها نجاحاً باهراً بسبب التصاميم التي تجمع بين الفخامة والعصرية حتى أصبحت المفضلة بالنسبة للكثير من النجمات العالميات من أمثال جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وبيونسيه Beyonce وغيرهن.

تاتيانا في ليالينا Tatiana V.Lyalina
مصممة أزياء من روسيا تعد بتقديم مجموعة مميزة ضمن أسبوع الموضة العربي" Arab Fashion Week لعام 2018 مستوحاة من ماري أنطوانيت ومن نمط لباسها المميز بدرجات الباستيل الناعمة والاكسسوارات اللافتة التي سترافقها مع لمسات من العصرية طبعا.

هاوس اوف موا موا House of Mua Mua
بدأت الفكرة في عام 2006 من مبدأ انساني لمساعدة ضحايا تسونامي ولاسيما من النساء من خلال تصنيع دُمى من الكروشيه، وقد لاقت العلامة النجاح بعد أن اجتمعت المصممة بكارل لاغيرفيلد وأهدته احدى هذه الدمى، ليطلب منها بعد ذلك مجموعة كاملة منها لتباع في متاجره الخاصة وتصبح بعد ذلك علامة معروفة عالميا.

عائشة رمضان Aisha Ramadan
مصممة الأزياء اللبنانية عائشة رمضان Aisha Ramdan أسست علامتها التجارية في الإمارات في عام 2007 وقد توجهت بها للنساء بشكل علم وقدمت تصاميم فاخرة ذو طابع أنثوي لافت من مجموعات الألبسة الجاهزة ومجموعات العرائس.


أرام ديزاين Aram Design
علامة تجارية من السعودية تأسست من قبل اروى العماري في عام ٢٠١٣، تجمع بين النمط الراقي مع لمسات عصرية متطرفة، وتتميز التصاميم بالأقمشة المصنوعة منها وتركيبات الألوان المبتكرة.

أسوري هاوس Asory House
رنا يسري من مصر أسست علامتها التجارية في عام ٢٠١٦، تصاميمها تجمع بين اُسلوب الكوتور الفاخر مع الحرفة اليدوية التقليدية، وهي تطمح للتوسع والانتشار عالميا مع افكارها المميزة.

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة من أسبوع الموضة العربي في الرياض

فساتين سهرة محتشمة من أسبوع الموضة العربي

موديلات فساتين أنيقة من أسبوع الموضة العربي في الرياض

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X