أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات طرق اعتماد صيحة التقليمات هذا الموسم

هناك مجموعة من الصيحات التي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، وإنما تتجدد بلمسات عصرية يضيفها المصممون، ومن ضمنها: صيحة التقليمات التي تظهر في مختلف قطع الأزياء.

وتتناسب هذه الصيحة مع الإطلالات النهارية، وغالبًا ما تجمع التقليمات بين الأبيض والأسود، أو الأبيض والأزرق.

قدم بيت أزياء ديور، التي شيرت الكاجوال بالتقليمات العرضية، والمزين بطبعات لافتة دار ديور Dior، في مجموعة الربيع والصيف، ويمكن اعتماد التي شيرت القطني مع سروال جينز واسع؛ للوك كاجوال عصري.
كذلك قدمت دار هيرميس Hermès توب قطني بالتقليمات الطولية والعرضية، وارتدته العارضة مع سروال واسع بخصر مرتفع.

وتستمر صيحة القمصان بالتقليمات هذا العام أيضًا، وقد برزت لدى أكثر من ماركة، مثل: القميص الأبيض والأسود من أليس وأوليفيا ALICE + OLIVIA، والقميص الطويل باللونين الأبيض والأزرق الفاتح من Monse.
وتتناسب هذه القمصان مع السراويل القماش الواسعة لإطلالة العمل، وخاصةً السراويل مرتفعة الخصر التي تزيد من أناقتك.

كما قدمت بعض الماركات فساتين بتقليمات طولية، سواء باللونين الأبيض والأسود، مثل: فساتين Simone Rocha، سيلين Celine،وAdam Lippes، أو تقليمات ملونة، مثل: فساتين Philosophy di Lorenzo،Apiece Apart، وSachin & Babi.


ولارتداء فساتين بتقليمات طولية تجمع بين الأبيض والأسود، يمكن اختيار حقيبة وحذاء بألوان حيوية، مثل: الأحمر أو الأزرق، أما في حالة اختيار فستان بتقليمات ملونة؛ فتناسبه الإكسسوارات بالألوان الهادئة، مثل: الأسود أو اللون الأبرز في التقليمات.

وتتناسب التقليمات العرضية مع الفتاة النحيفة وصاحبة الجسم الصغير، فيما ينصح الفتاة الممتلئة أو صاحبة الصدر الكبير باعتماد أزياء بتقليمات طولية؛ لتمنحها طولاً ونحافة.

نقشات حناء خليجية تمنحك إطلالة جذابة

نصائح وماسكات؛ لتبييض البشرة السمراء وتوحيد لونها

مرض الجرب: أنواعه وطرق الحماية من التقاط العدوى

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X