جمال /أخبار جمال

كريم الأساس POWER PLAY FOUNDATION

توسّع علامة مستحضرات التجميل مجموعتها المتنوّعة من كريمات الأساس السائلة لتكون عند حسن ظنّ عميلاتها اللواتي يرغبنَ في الحصول على قوام يدوم طويلًا وإطلالة عصرية ماتية.

تُعرَف Cover FX بأنّها علامة مرموقة في مجال مستحضرات العناية بالبشرة والترف والجمال. وقد وسّعت العلامة باقة كريمات الأساس السائلة الخاصة بها مع إطلاق Power Play: كريم أساس عالي الأداء، عصري وماتي. يعتبر Power Play رابعَ كريم أساس تبتكره Cover FX (لينضمّ إلى قافلة Total Cover Cream وPowder Mineral Foundation وNatural Finish Foundation) ضمن مجموعة شاملة تتألّف من 40 درجةً و3 ألوان ناعمة تتواءم مع أي لون بشرة. صُمّمت هذه التركيبة النباتية من دون تطبيق الاختبارات على الحيوانات. وهي مخصّصة للنساء دائمات الانشغال. كما أنّها تمنحك لونًا طبيعي المظهر يدوم طوال اليوم ويحدّ من لمعان بشرتك بفعالية فيما يحميها من عوامل الإجهاد البيئي.



"يسرّنا أن نعلن عن إطلاق أوّل كريم أساس سائل وماتي يمتاز بتركيبته التي تدوم طويلًا وتحافظ في الوقت عينه على جمال بشرتك ونضارتها. كما أنه متعدّد المهام بالفعل! يتّسم قوام Power Play بخفّته وهو يحدّ من لمعان بشرتك طوال اليوم ويقدّم لها الحماية من عوامل الإجهاد البيئي. وإنّه لمن دواعي سرورنا أن نقدّم لك هذا الكريم بـ40 درجةً مختلفةً تتواءم مع كافّة ألوان البشرة."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X