أسرة ومجتمع /خصوصيات

المشاركات الفائزات في حملة أولويز #إحنا_جيل_الأوائل

أطلقت أولويز، العلامة الرائدة في مجال العناية بالمرأة، مؤخراً ، بالتعاون مع "سيدتي"، حملة #إحنا_جيل_الأوائل، كمبادرة لتحفيز المرأة السعودية، وتعزيز إمكاناتها وإقناعها بأن كل إنجاز يبدأ باتخاذ الخطوة الأولى. وذلك عبر مشاركة فيلم أطلقته "أولويز"، كانت بطلاته ثلاث سيدات سعوديات، حققن إنجازات متميزة، حيث أتيحت لهن الفرصة للحديث عن تجربتهن الملهمة. وقد كان الفيلم ملهماً للعديد من الفتيات السعوديات للسعي إلى تحقيق الأهداف بإصرار، وعزيمة، وشغف.

 وكان لأولويز دور هام في هذه الحملة الهادفة إلى دعم جيل الأوائل، حيث تم إطلاق مسابقة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لتشجيع الفتيات والسيدات لإلقاء الضوء على إنجازاتهن الأولى على مستوى عائلتهن لتحقيق أحلامهن والانطلاق في ركب النجاحات. وتمثلت المسابقة في دعوة الفتيات والسيدات السعوديات لنشر قصص نجاحهن وإخبار المتابعين عن إنجازاتهن الأولى، ليتم بعد ذلك اختيار 3 فائزات بشكل عشوائي ممن شاركن في المسابقة. وقد شهدت المسابقة إقبالاً كثيفاً من السيدات الفخورات بقصص نجاحهن وإنجازاتهن، مع العديد من المشاركات المميزة والمؤثرة التي أظهرت النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة السعودية في إطار مجتمعها، لإلهام الفتيات والسيدات من أجل تحقيق المزيد من انجازاتهن وتعزيز حضورهن ودورهن في المجتمع .

في ما يلي أسماء المشاركات الثلاث الفائزات:

  1. ملاك آل داوود

    ملاك: أول إعلامية في عائلتها وأول سعودية تلقي الأخبار على الشاشة الأميركية.

     

  2. سيلا

    سيلا: أول مصممة في عائلتها، وأول واحدة تم تكريمها من وزارة التعليم.

     

  3. ديما

    ديما: أول وحدة في عائلتها تتخصص في دراسة اللغة الصينية بالصين وأول وحدة في عائلتها تسافر إلى خارج السعودية للمشاركة في أعمال تطوعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X