مشاهير /سينما وتلفزيون

"ليوناردو دي كابريو" يعود الى الصالات العربية

يعود الممثل "ليوناردو دي كابريو" الى الصالات العربية من خلال الفيلم الدرامي The Great Gatsby كما يطّل علينا جزء جديد من سلسلة الأفلام الخيالية العلمية Star Trek. في ما يلي لمحة سريعة عن هذين الفيلمين.

The Great Gatsby
يعود المخرج Baz Luhrman الذي قدّم لنا في السابق فيلم Moulin Rouge مع الفيلم الدارمي The Great Gatsby الذي يشارك في بطولته Leonardo DiCaprio و Tobey Maguire و Carey Mulligan. The Great Gatsby إفتتح مهرجان "كان" السينمائي الدولي البارحة، وتدور قصته حول "نيك كاراواي" الذي ينتقل لمدينة نيويورك حيث تجمعه الصدفة بالشاب الغني والغامض "جاي غاتسبي" والمشهور بسهراته المجانية ليصبح بعدها صديقه. ولكن الأمور ستتعقّد عندما يطلب "غاتبي" من "نيك" مساعدته للقاء "دايزي" زوجة صديقه "توم" والتي ربطته بها قصة حب في الماضي وما زال مجنون بحبها. The Great Gatsby فيلم يستحق المشاهدة. The Great Gatsby يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وقطر والكويت والبحرين ومصر والعراق ولبنان.

Star Trek Into Darkness
Star Trek Into Darkness هو الفيلم رقم 12 في سلسلة الأفلام الخيالية العلمية Star Trek التي إنطلقت عام 1979، والثاني الذي يتولّى إخراجه J.J Abrams بعد فيلم Star Trek عام 2009. البطولة لـ Karl Urban وZoe Saldana و Simon Pegg و Zachary Quinto . بعد أن خرق "كيرك" قواعد الـ USS Enterprise سيتعرض المقرّ 31 التابع لـ Starfleet للتفجير من قبل أحد العملاء بطلب من "خان" الذي بدوره سيشنّ هجوماً بمروحة على المقرّ الرئيسي لـ Starfleet ويقتل "بايك" قائد مركبة الـ USS Enterprise. أمام هذا الواقع سيطلب الأدميرال "ماركوس" من "كيرك" القضاء على "خان" مهما كلّف الأمر من تضحيات. Star Trek Into Darkness فيلم ممتع للمشاهدة. Star Trek Into Darkness يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين والأردن وسلطنة عمان ومصر ولبنان.

X