عروس سيدتي /اناقة العروسين

طرق شد الثدي استعدادًا لارتداء فستان الزفاف

تمارين الصدر
البلانك
فستان الزفاف

سواء كانت العروس محجبة أم لا، فإن شكل الثدي وحجمه وقوة عضلاته من الأمور المهمة؛ ليبدو الفستان مناسبًا على العروس، خاصة إذا كان مكشوفًا من عند الصدر، مثل أغلب فساتين الزفاف، لذا على العروس أن تعتني بثدييها قبل الزفاف، مثل بشرتها ووزنها تمامًا.
ومن أكثر مشكلات الثدي عند النساء هو الترهل، الذي قد يظهر حتى وإن ارتدت العروس حمالة صدر جيدة ومناسبة لها، وبالطبع كل النساء، خاصة خلال فترة الزفاف والزواج، تتمنى أن يكون لديها ثدي مشدود وجذاب، ويبدو أن هذا الأمر يمكن أن يتحقق بـ«روتين» بسيط يُتبع قبل الزفاف بفترة مناسبة؛ يجمع بين ممارسة الرياضة وبعض العلاجات الطبيعية وبعض النصائح، التي من دون شك سوف تساعدكِ على الحصول على ثديين جذابين.

1- التدليك
يعد تدليك ثدييكِ لمدة 30 دقيقة في اليوم طريقة فعالة للحصول على ثدي أكثر جمالاً، بعد مرور شهر سترين النتائج؛ ثدي مشدود وأكبر حجمًا.
يسمح التدليك بتدفق الدم بشكل أفضل، مما يقوي العضلات ويساعد على شدها، ولتحقيق ذلك على نحو أفضل؛ يمكنكِ تطبيق بضع قطرات من زيت الورد العطري، وهو اختيار مثالي للعناية بالبشرة ومنع علامات التمدد، يجب أن يكون التدليك بحركات دائرية، ويجب تدليك الثدي الأيسر إلى اليمين، وتدليك الثدي الأيمن إلى اليسار.


2- تمارين لشد عضلات الثدي
أولاً عليكِ المداومة عليها يوميًا، على ألا تستغرق كل جلسة أقل من 30 دقيقة:
- السباحة بدون ماء: هذا التمرين ممتع وفعال، وهو عبارة عن أن تستلقي أرضًا، وتخيلي أنكِ في مسبح وقومي بكل حركات السباحة.
- تمارين الأوزان، التي تركز على منطقة الصدر، لها تأثير سريع في شد الثدي.
- تمرين الجسر أو الـplank هو أيضًا من الروتين الفعال لشد عضلات الثدي.

3- الإكثار من الأطعمة الغنية بالإستروجين
هناك بعض الأطعمة تزيد من إنتاج الإستروجين بشكل طبيعي، وهي ضرورية في حالة شد الثدي، أو الرغبة في زيادة حجمه، مثل: زيت عباد الشمس، بذور اليانسون، الفجل، الكركم، الزعتر، عين الجمل، عرق السوس، البقدونس، الحلبة، والصويا.

 

"الفتاة المُلثَّمة" تخطف أنظار زوار معرض سعودي بطاجيكستان

الوقت الأنسب لاختيار فستان زفاف قصير

6 نصائح للعناية بالقدمين خلال فصل الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X