جمال /أخبار جمال

Izia العطر الخاص بالذكرى السنويّة لعام 2018 من sisley

مرّةً أخرى، تتفتّح وردة IZIA مع إصدار محدود من التباينات الحيويّة ما بين الرومنسيّة والجرأة.

تمّ إطلاق عطر Izia في بداية العام 2017، وهو يحتفل بعيده الأوّل هذا العام. لهذه المناسبة، أُعيد تصميم القارورة بفضل إبداع الفنّان والرسّام البريطاني كانتان جونز.

تصميم حديث وجريء.

عطر

اعتمدت Sisley مجدّداً أسلوب الروك أند رول للفنّان البريطاني كانتان جونز من أجل تصميم توضيب زهريّ وغنيّ بالألوان. يتداخل فيه الحبر المشعّ وملصقات ورديّة ولطخات من الطلاء ضمن تفجّر عصري وحيوي يتباين مع الخفّة الرقيقة للوردة.





قارورة شاعريّة وأنيقة.

يحافظ عطر Izia على التألّق الذهبي لدفئه المُفعم بنور الشمس وعلى نعومة منحنياته. ولقد تمّ تزيين القارورة بطوق من الشيفون الورديّ.
أما العطر، فيبقى كما كان وينطلق مع الدرجات القويّة والنضرة لليمون البرغموت الأبيض ولمسة من حبوب الفلفل الورديّة، المتباينة مع تانّق الألدهيدات.


وتأتي الدرجة الوسطى غنيّةً بعبير الأزهار ومبهرة، وهي تعبير وفيّ عن عطر ورد أورنانو، يعزّزه تناغمٌ شفّاف مع نفحات من الياسمين والفوانيا وزنبق الوادي. وتضيف لمسات من عشبة الملاك الحيوية والخضراء تبايناتٍ ناعمة وورقيّة إلى الباقة. أمّا في الدرجات الأساسية، فيقوم الدفء الغنيّ برائحة الأرز الذي تغلّفه درجةُ مرهفة من الكهرمان يلطّفها المسك، بإضفاء هيكليّة إضافيّة على العطر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X