جمال /أخبار جمال

الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة من نيڤيا

كريمات نيڤيا

مع خبرتها التي تزيد عن 100 عام في العناية بالبشرة، تطرح نيڤيا جيلاً جديداً من منتجات العناية بالبشرة. وهو كريم "نيڤيا كير" ذو التركيبة المبتكرة من الشمع المائي ليناسب الاحتياجات المتغيرة للمرأة العصرية.
ويمتلك "نيڤيا كير" تركيبة متطورة توفر تغذية عميقة بدون ترك أي آثار دهنية، ويعطي المرأة شعوراً جديداً من انتعاش البشرة. ويتميز هذا الكريم بسهولة تطبيقه على البشرة التي تمتصه بسهولة، مما يجعله الكريم الأنسب للوجه وللجسم .
وتعليقاً على طرح هذا المنتج، قالت هنا رولنج بنتسين مدير التسويق في نيڤيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نواصل في نيڤيا تطوير منتجاتنا لتواكب متطلبات العناية بالبشرة للمرأة العصرية، ونحتفي اليوم بإنجاز هام تمثل بإطلاق المنتج الجديد كريم "نيڤيا كير"، حيث يجسد هذا المنتج سبل الابتكار في منتجات العناية بالبشرة باعتباره أول حل سهل وبسيط للعناية بالبشرة يقوم بالتغذية المكثفة بدون ترك أي آثار دهنية".


وعند استخدام هذا الكريم فإن الكمية المتوازنة من الشمع المغلف بالجل الخفيف تذوب سريعاً في البشرة في حين أن بللورات الشمع فائقة العناية توفر تغذية مكثفة طويلة الأجل وتجعل البشرة تبدو لينة وناعمة.
كذلك فإن "نيڤيا كير" متوفر مع مستخلص اللؤلؤ وفيتامين "سي" مما يساعد على استعادة البشرة لحالتها الطبيعية خلال 4 أسابيع من التغذية السليمة بدون أي آثار دهنية، فضلاً عن مستخلص SPF15 لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس .
ويتوفر "نيڤيا كير" بأحجام مختلفة : 50 مل و100 مل و200 مل ليسهل وضعه في الحقيبة أو استخدامه قبل الخروج من المنزل، ولا بد من اختيار المنتج الصحيح والملائم للبشرة من أي متجر في دول مجلس التعاون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X