وضعت الفنانة أمينة مولودها الأول في مستشفى في الإسكندرية، وسط عائلتها وبحضور زوجها رجل الأعمال علاء شابلو، وقد أطلقت عليه اسم "يوسف".
وكانت أمينة قد أوقفت كل مشاريعها الفنية مع بداية شهر إبريل الماضي، وبهذا تنفي امينة كل ما ترد عن سفرها إلى أمريكا لتنجب ابنها هناك ليحصل على الجنسية الأمريكية .
وكانت أمينة قد اعتذرت عن حفلات في المغرب وتونس والسودان والجزائر، إلى جانب عدد من الحفلات التي كانت ستشارك فيها، كما اعتذرت عن عدد من الأفلام والمسلسلات منها مسلسل "الركّين" وفيلم "عش البلبل".
الجدير بالذكر أن أمينة انتهت من تصوير جميع الأعمال الفنية التي ارتبطت بتصويرها منذ فترة، قبل ظهور علامات الحمل عليها ومنها مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبى وفيفي عبده، والذي تقدم من خلاله شخصية "عسلية كهربا"، حيث اضطررت إلى تغيير ملابس الشخصية فى الفترة الأخيرة، وكانت ترتدي ملابس واسعة تخفي الحمل، كما انتهت من تصوير كل مشاهدها فى مسلسل "أهل الهوى"، الذي يقوم ببطولته النجمان فاروق الفيشاوى وإيمان البحر درويش، وتجسد خلاله دور فتاة تحب الغناء لدرجة تجعلها تتقمص دور منيرة المهدية لحبها الشديد لها، ويسرد المسلسل الذى كتبه الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن ويخرجه عمر عبد العزيز حياة بيرم التونسى وسيد درويش.