أريانا غراندي تنفصل عن حبيبها.. ما السبب؟

Ariana Grande تنفصل عن حبيبها
Ariana Grande في آخر إطلالة مع Mac Miller
Ariana GrandeوMac Miller بعد حادثة مانشستر
Ariana Grande
المغنية Ariana Grande
5 صور

ذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ النجمة الشهيرة أريانا غراندي Ariana Grande انفصلت عن حبيبها النجم ماك ميلر Mac Miller، بعد أن كثرت الخلافات بينهما والارتباطات المهنية التي تفرّق بينهما، إلا أنهما سيحافظان على علاقة الصداقة.

وكانت علاقة أريانا البالغة من العمر 24 عامًا، وماك البالغ من العمر 26 عامًا، قد بدأت عندما كانت النجمة في الـ19 من عمرها، ولكنها تطورت وتحولت إلى علاقة رسمية عام 2016، وتحديدًا منذ تعاونهما في أغنية "The Way".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت آخر اطلالة رسمية للثنائي في سهرة نظّمتها النجمة العالمية مادونا، بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث وصلت غراندي حينها برفقة ماك ميلر، متألّقة بفستان قصير أسود منYves Saint Laurant.

الصداقة بمفهوم النجوم .. الانفصال لا يعني العداوة

يشار إلى أنّ أريانا غراندي كانت قد تعرضت العام المنصرم لأزمة كبيرة، بعد أن نجت من التفجير الذي حصل خلال حفلها في مانشستر في أيار/مايو 2017 الذي ذهب ضحيّته 22 شخصًا.

وكانت النجمة قد سافرت بعد الحفل مباشرة إلى الولايات المتحدة على وجه السرعة، وكان حبيبها بانتظارها حينها في مطار في بلدة بوكا راتون بولاية فلوريدا الأميركيّة، حيث تقيم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكانت غراندي، ترتدي ملابس غير رسمية، ويبدو عليها الحزن عندما استقبلها صديقها نجم الراب ماك ميلر، على مدرج الطائرات، ودخلا سيارة كانت تنتظرهما.

يشار الى أنّ النجمة آريانا غراندي، كتبت حينها على إحدى صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي: "منهارة. من أعماق قلبي، أنا في غاية الأسف.. ليس لديّ كلمات".

يُذكر أنه بعد هذه الحادثة بفترة قصيرة أحبطت الشرطة الأمريكية هجومًا إرهابيًّا جديدًا، كان سيضرب حفلها في دولة كوستاريكا، أثناء جولتها الغنائية الأخيرة.