عروس سيدتي /فساتين الفرح

صيحات فساتين الزفاف الأكثر رواجاً هذا الصيف

فساتين زفاف ذات الطبقات المنفوشة
فساتين زفاف مميزة باللون الأزرق
صيحات فساتين الزفاف
مونيك لولييه
فساتين زفاف ذات الطبقات المنفوشة
صيحات فساتين الزفاف
فساتين زفاف مميزة
فساتين سهرة باللون الأسود
فستان زفاف فيرا وانغ
فستان زفاف ماركيزا
فساتين زفاف مميزة
carolina herrera

فصل الصيف هو من أكثر الفصول المرتبطة بالزواج والأعراس، حيث أن معظم المرتبطين يفضّلون إقامة حفلات زفافهم خلال هذا الموسم، حيث يكون الطقس لطيف والأجواء مثالية. وبالتالي تبدأ العروس بالبحث مبكراً على فستان الزفاف الحلم، وبالطبع، لكل واحدة أسلوبها الخاص وذوقها الفريد.

وانطلاقاً من حاجة كل فتاة ورغبتها في التميّز في هذه الليلة المنشودة، تتكاثر جهود المصممين في تقديم أجمل المجموعات الخاصة بفساتين الزفاف والتي ابتعدت منذ سنوات طويلة عن التصاميم التقليدية التي كانت مسيطرة في الحقبات الماضية. فبدأنا نشهد أفكاراً مبتكرة، وتصاميم جريئة قد لا تناسب أذواق الجميع ولكنها بالتأكيد تلفت الأنظار.
ولموسم ربيع وصيف 2018، لفتتنا الكثير من الصيحات الجديدة والمبتكرة في مجموعات فساتين الزفاف التي قدّمتها الدور العالمية، منها ما جاء أقرب إلى الإطلالة الكلاسيكية ولكنه مع لمسات منعشة وشبابية، ومنها ما خالف "قواعد" تصميم فستان الزفاف ووضع قواعده الخاصة، دون أن يمسّ بأناقة العروس في ليلتها..

The Bride Wore Black!

فساتين زفاف مطعمّة باللون الأسود
اللون الأبيض هو لون فساتين الزفاف أو هذا هو الأمر المتعارف عليه منذ قديم الزمان، لكن لمصممي الأزياء هذا الموسم رأي آخر حيث رغبوا في اضافة لمسات دراماتيكية على اطلالات الزفاف فكان خيارهم اللون الأسود الذي امتزج مع الأبيض بطريقة فنية، وشكل تصاميم فساتين عرس من الممكن أن تكون خيار للفتيات الجريئات فقط.
 

Capes & Capelets

فساتين زفاف مزينة بالكاب
صيحات كثيرة خاصة بفساتين الزفاف تابعناها هذا الموسم وأبرزها كانت الفساتين المزينة برداء أو “كايب” Cape، وقد بدت غاية في الفخامة وذكرتنا بفساتين الملكات والأميرات، وفي بعضها كان الكايب قصير غطى منطقة الصدر وصولاً حتى أسفل الخصر وفي البعض الآخر كان الكايب طويل تدلى على الأكتاف وصولاً الى الأرض، وبجميع الأحوال بدت التصاميم رائعة ومبتكرة.
 

Layered Dresses

فساتين زفاف منفوشة
منذ الطفولة ونحن نحلم بفستان زفاف مصنوع من طبقات من الأقمشة ومزين بالكشكش، وهذا الموسم قام مصمموا الأزياء بتقديم تشكيلة كبيرة من هذه الفساتين لتحويل حلم كل فتاة في يوم فافها الى حقيقة، وقد تميزت فساتين العرس هذه بالأسلوب الأنثوي الناعم الذي طغى عليها وبالفخامة المفرطة، وستضمنين بها اطلالة ساحرة ومميزة.

Shades Of Blue

فستان زفاف باللون الأزرق
ان كنت تبحثين عن اطلالة مميزة في يوم زفافك، وترغبين باختيار لون غير الأبيض لفستان أحلامك فعليك باللون الأزرق الذي كان أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، لكن ليس أي أزرق بل تحديداً الدرجات الزاهية منه والتي توحي بالأسلوب الأنثوي الحالم، شاهدناه على تصاميم فساتين الزفاف الناعمة والفاخرة، وان كنت من عشاق المغامرة اختاريه على التصميم الذي يناسبك لتتألقي بطلّة مختلفة.
 

3D floral appliques

فستان زفاف مزين بالورود
الورود لطالما ارتبطت بالتصاميم الأنثوية الناعمة، وهي أحد الصيحات التي لا تخرج من الموضة وخاصة موضة فساتين الزفاف مهما تبدلت الفصول، وهذا الموسم قدموها مصمموا الأزياء بأساليب مبتكرة ولافتة حيث شاهدناها بأشكال ثلاثية الأبعاد تمت حياكتها على الفساتين لتبدو وكأنها ورود حقيقة نُثرت على الأقمشة، وبها تضمنين اطلالات ساحرة ورمانسية.

فساتين زفاف وردي موضة 2019

فساتين زفاف فخمة لعروس الصيف

فساتين زفاف مزينة بالريش للعروس الجريئة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X