أزياء /عبايات وأزياء خليجية

قفاطين عصرية صيفية لإطلالة على الموضة في رمضان

مريم سعيد بقفطان عصري من تصميم ديفيد عبد الله
Amraouicouture ليلى عمراوي قفاطين
ندى الشيباني في قفطان من تصميم 1001 عبايات
دانا الطويرش بالقفطان الأزرق Daneeda
القفطان الأصفر المشرق من تصميم Palaisdesargano سارة محمد
Lebanese Qaftan قفطان ليبانيز
القفطان الأنيق من تصاميم Palaisdesargano سارة محمد
Asmahan Alnaqbi أسمهان النقابي بالقفطان الفوشي
القفطان الذهبي اللامع من Saher Dia ساهر ضيا
Lebanesestreetstyle Kaftans القفطان الملون من قفطان ليبانيز

منذ سنوات قليلة أصبح الشهر الكريم يصادف فصل الصيف، بألوانه المبهجة والمميزة، والذي يفتح المجال للفتيات، لاختيار أزياء محتشمة مثل القفطان العصري بألوان زاهية وفخمة تناسب شهر رمضان، بالإضافة إلى ملاءمته لفصل الصيف.

يمكنكِ اختيار لون الأصفر المشرق الناصع، الرائج هذا العام، بـ تصميم القفطان الفخم المرصع بالأحجار، والذي قد يناسب جدًّا الصبية صاحبة البشرة الخمرية أو السمراء، وإذا كنتِ محجبة اعتمدي معه طرحة باللون الأبيض، مع مكياج برونزي يُبرز جمالكِ، مثل تصاميم Palaisdesargano سارة محمد .

قفطان باللون الأصفر المشرق
قفطان باللون الأصفر المشرق


الألوان الميتالك اللامعة الفضية والذهبية، من الخامات البارزة هذا العام، ويمكن بكل بساطة تصميمها على شكل قفطان مثلما فعل المصمم Saher Dia ساهر ضيا، بالعباية العصرية على شكل الفستان من قطعتين، مع حزام الخصر، الذي يمنح المرأة رشاقة وجمالًا، ويناسب هذا القفطان أكثر الحفلات الكبيرة في الشهر الكريم.

قفطان بألوان الميتالك اللامعة الفضية والذهبية
قفطان بألوان الميتالك اللامعة الفضية والذهبية


ألوان الربيع الجاذبة برسوم الورود كانت عنوان مجموعة Lebanesestreetstyle Kaftans ليبانيز قفطان، والتي تناسب أكثر أوقات النهار، وتجوالكِ في الأسواق.

قفطان بألوان الربيع
قفطان بألوان الربيع


كما لفتنا هذا القفطان الأنيق من الفاشينيستا دانا الطويرش Daneeda بالقفطان المغربي التقليدي باللون الأزرق الزاهي، مع شعرها الأسود الليلي.

قفطان أنيق باللون الأزرق
قفطان أنيق باللون الأزرق


ألوان الكريمي والأوف وايت لا غنًى عنها في تصاميم القفطان، بإمكانكِ اعتمادها بالعودة للشكل التقليدي الفخم للقفطان، مثل اختيار الإعلامية مريم سعيد، أو مقدمة البرامج أسمهان النقابي.

قفطان بألوان الكريمي والأوف وايت
قفطان بألوان الكريمي والأوف وايت


اختاري شكل القفطان ذي التفاصيل المختلفة من الأكمام، مثل أن يكون قصيرًا، أو مفتوحًا من منتصف الأكمام، لاطلالة مختلفة وعلى الموضة مثل تصاميم Lebanesestreetstyle Kaftans ليبانيز قفطان بخامات الستان اللامع مع الرسوم الذهبية.

قفطان بخامات الستان اللامع
قفطان بخامات الستان اللامع


وبهذا الألبوم جمعنا لكِ مجموعة من مختلف القفاطين العصرية من أشهر الماركات وعلى طريقة النجمات، لتستوحي منها ما يناسبكِ لاطلالتكِ الرمضانية الصيفية.

عبايات وقفاطين رمضان من حصة الفلاسي

أزياء شرقية لرمضان بأسلوب سلمى رشيد

فنانات بالقفطان في أفراح الخليج بالصور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X