سلاف فواخرجي خارج دراما رمضان 2018 بعد تأجيل مسلسليها

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي
10 صور

على الرغم من مشاركاتها بعملين دراميين لموسم 2018، فإنّ النجمة السورية سلاف فواخرجي ستغيب عن شاشات العرض الرمضانية، بعدما تقرر تأجيل عرض مسلسل "خط ساخن"، والذي تؤدي دور البطولة فيه إلى جانب النجمين المصريين حسين فهمي و نضال الشافعي، بينما العمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري .

سلاف فواخرجي
أما أسباب تأجيل عرض المسلسل فتعود لتعرّض الممثل المصري نضال الشافعي للإصابة بقدمه، ما أدى إلى عدم قدرته على استكمال التصوير، وتجهيز العمل للعرض والتسويق في الوقت المناسب .
وكان المسلسل الأول الذي شاركت به سلاف هذا الموسم وهو "هوا اصفر"، من بطولتها وبمشاركة يوسف الخال، ووائل شرف، قد خرج من السباق الرمضاني، بعدما قررت الشركة المنتجة عدم عرضه خلال شهر رمضان، بسبب عدم حصوله على فرصة تسويق مناسبة، تناسب الإمكانات الإنتاجية الكبيرة التي وُضعت لتنفيذ العمل بحسب تصريح الشركة المنتجة، التي ارتأت تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان .
وكانت سلاف قد غابت عن موسم رمضان 2017، بعدما اعتذرت عن المشاركة بأكثر من عمل حينها ومنها مسلسل "باب الحارة"، لتسجل سلاف بذلك غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني الثاني على التوالي .

 

مراد يلدريم يشتري فيلا جديدة لزوجته إيمان الباني هذا سعرها

بالفيديو: فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"