فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: الممثلة المصرية ندى بسيوني تتعرض لعملية نصب في روما فما علاقة روبرت دي نيرو؟

ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني
ندى بسيوني

كشفت الفنانة المصرية ندى بسيوني عن تعرضها لعملية نصب دولية، في العاصمة الإيطالية روما، بعدما أخبرها بعض ذوي الثقة، أنّ الفنان العالمي روبرت دي نيرو يبحث عن ممثلة مصرية بملامح غربية، وتجيد اللغة الإيطالية، للمشاركة معه في بطولة فيلم عالمي، وسافرت على حسابها إلى هناك للخضوع للاختبار، ولكنها اكتشفت أنها وقعت ضحية عصابة منظمة!!

ندى بسيوني أطلقت التحذير عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وأكدت بمقطع الفيديو، أنها تنتمي لعائلة من أصول إيطالية، وتجيد التحدث باللغة، وقررت اصطحاب ابنتها إلى إيطاليا حتى تتحول رحلة العمل إلى نزهة في الوقت ذاته.

ندى بسيوني

أضافت: من أجل تحقيق حلم الوصول إلى العالمية، وافقت على شراء تذاكر الطيران وحجز الفندق على حسابي، وبحسب الوعد كان من المقرر أن أخضع للاختبار بوجود دي نيرو شخصيًّا، خلال ثلاثة أيام من وصولي إلى العاصمة الإيطالية روما، ولكن، مرت الأيام المحددة من دون أيّ اتصال لا من مصر ولا من روما، وبالنهاية تم وضع البلوك على رقمها.

وقالت إنها حتى الآن لا تعرف السر وراء دفعها لمغادرة القاهرة إلى روما ثلاثة أيام، ولم تتلقَّ اتصالًا من أيّ جهة لتوضيح الموقف، وما عرفته فقط أن حلم العالمية قد طار!!

 

مراد يلدريم يشتري فيلا جديدة لزوجته إيمان الباني هذا سعرها

بالفيديو: فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X