جمال /مكياجك

مكياج ميغان ماركل يوم زفافها... توقعات شبه أكيدة

Beautyblender
تحرص على عدم اخفاء نمشها الطبيعي
تشتهر بحبها المكياج البسيط
المكياج يبرز ملامحها من دون مبالغة
مكياج لافت
nars orgasm blush
لا تتخلى عن مستحضراتها الاساسية
الماسكارا المفضلة لديها Diorshow
Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick in Very Victoria
احمر الوجنتين المفضل لدى ميغان ماركل

 كيف سيكون مكياج ميغان ماركل يوم زفافها المنتظر؟ أي ألوان ستختار؟ أي احمر شفاه؟ أي ظلال عينين؟ من سيهتم بمكياج ميغان ماركل يوم زفافها؟ الواقع ان هذه الاميرة المستقبلية، تشغل العالم بكل تحركاتها واطلالاتها وتفاصيل زفافها المقبل.

موقع " سيدتي.نت " جمع العديد من المعلومات وعاد بهذه الحصيلة. رغم ان ما من شيء مؤكد مئة في المئة، فإن ماركل تشتهر بحرصها على الآتي حينما يأتي الحديث عن مكياجها:
 

1- المكياج الرقيق: تعرف ميغان ماركل بأنها تميل الى المكياج الرقيق، ذاك الذي يبرز ملامح وجهها بكل تفاصيله. فمعروف عنها مثلا انها لا تلجأ أبدا الى كريم الاساس السميك او طبقة البودرة السميكة، تلك التي تخفي شامات وجهها ونمشها الطبيعي على اختلاف الوانها واحجامها. لا بل تعتبر ان هذه الشامات والنمشات الصغيرة، تشكل جزءا من هويتها ومن جمالها وبشرتها السمراء. وهذا ما أكدته خبيرة التجميل الخاصة بميغان ماركل خلال الفترة الممتدة بين العامين 2015 و2017، ليديا سيللير. وقالت سيللر انها كانت تستخدم Armani Luminous Silk Foundation وتمده على وجه ماركل مستعينة باسفنجة لهذه الغاية تعرف بـ"Beautyblender".
 

تحرص على عدم اخفاء نمشها الطبيعي
تحرص على عدم اخفاء نمشها الطبيعي

 

2- مكياج طبيعي وكلاسيكي: معروف عن ماركل في كل اطلالاتها انها تحرص على التقيد بالمكياج الكلاسيكي والطبيعي، ذاك الذي يبرز ملامح وجهها من دون اي تكلف او مبالغة. فمعروف عنها انها ليست من هواة اجراء تغيير جذري متى اتى الحديث عن المظهر. لذلك لا تتقيد بأي اسلوب بارز في المكياج. على العكس تحب التدرجات الطبيعية من ألوان الزهري الى الوان النيود، فيما تركز على تكثيف رموشها بهدف ابراز منطقة العينين.
 

تشتهر بحبها الماكياج البسيط
تشتهر بحبها الماكياج البسيط

 

3- وفية لمجموعة من المستحضرات التجميلية: يعرف عن هذه الاميرة السمراء وفائها لمجموعة من المستحضرات التجميلية. ففي العديد من المقابلات، اكدت ان حقيبتها تحتوي على القطع الآتي ذكرها:

لا تتخلى عن مستحضراتها الاساسية
لا تتخلى عن مستحضراتها الاساسية


YSL Touche Éclat Concealer للمسة مبيضة لمنطقة ما تحت العينين بهدف ضمان اخفاء الهالات السوداء.
أحمر شفاه نيود: Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick in Very Victoria
أحمر الوجنتين: NARS Orgasm Blush
ماسكرا: Dior Diorshow Iconic Mascara
أيلاينر: M.A.C eyeliner in Teddy


تابعي أيضا:

ميغان ماركل تُلهمكِ مكياجا جذابا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X