فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الجراح لـ "سيدتي": "سوشلني" جديدي في رمضان عبر إذاعة الرياض

يوسف الجراح
يوسف الجراح
الفنان يوسف الجراح
المخرج والإعلامي والفنان علي الزهراني

سيفاجئ الفنان يوسف الجراح متابعيه وجمهوره في شهر رمضان المبارك ببرنامج، يقدمه عبر أثير إذاعة الرياض بعنوان "سوشلني"، من إخراج الإعلامي والفنان علي الزهراني.

وعن المواضيع التي سيقدمها البرنامج، قال الجراح لـ "سيدتي": فكرة "سوشلني" خفيفة الظل، حيث سألتقي فيه عديداً من نجوم ومشاهير الـ "سوشيال ميديا"، وأجري معهم حوارات، تجمع بين طابع المرح والتثقيف والإرشاد الاجتماعي والأسري والشخصي.

وأضاف الجراح، أنه سيستعرض مع ضيوفه نقاطاً مختلفة تخص مجال كل ضيف، وسيناقشهم بصيغة معلوماتية من حيث سلبيات وإيجابيات ما يتم تداوله، وتأثير الـ "سوشيال ميديا" على المرسل والمستقبل في مختلف المراحل العمرية، كما سيتطرق في حواره معهم إلى دوافع دخولهم هذا العالم التقني، والفائدة التي حققها كلٌّ منهم.

وتابع: سأستعرض مع ضيوفي أهم التوصيات التي يجب أن يراعيها رب الأسرة مع أبنائه الشغوفين بالـ "سوشيال ميديا"، من ذلك التأكيد عليهم مراعاة القيم الدينية، والابتعاد عن الأمور السلبية، أو تبادل المعلومات المغلوطة، وعدم نشر أي شيء يخدش الحياء، وكذلك اللقطات العنيفة، وتجنب التفاخر وتتبُّع الموضة، وتأصيل القيم الحميدة في نفوس الأبناء، وشرح سلبيات هذه القنوات لهم.

يوسف الجراح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأبدى الجراح سروره بالعمل في إذاعة الرياض عبر "سوشلني"، قائلاً: إن فكرته وهدفه الرئيس، هو إلقاء الضوء على سلبيات وإيجابيات قنوات التواصل الاجتماعي التي يزيد الإقبال عليها كثيراً، ومناقشة كل ما يخص هذا الجانب، وتقديم رسالة ذات مضمون توضيحي وإرشادي للمهتمين بالمجال الذي بات يسيطر على العقول والأجساد.

أما مخرج العمل، الإعلامي والفنان علي الزهراني، فقال لـ "سيدتي": أخذ منا البحث والإعداد لـ "سوشلني"، واختيار الضيوف وقتاً طويلاً، وجهداً كبيراً في سبيل تحقيق هدفنا من البرنامج، وهو تقديم مادة ذات مضمون، يسهم في إيضاح كل ما يخص قنوات التواصل، وكيفية استخدامها بشكل صحيح، ومعرفة أن "ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد". وبيَّن أن العمل من إنتاج إذاعة الرياض.

واختتم الزهراني حديثه قائلاً: أشكر المسؤولين الذين منحونا الثقة لتنفيذ هذا العمل، بمتابعة وإشراف من سعود القحطاني، وفريق العمل المكوَّن من الزميل الفنان يوسف الجراح، والملحن خالد العليان، والموزع أحمد أسدي، وفريق الإعداد الذي ضم بخيتة الصيعري، ونجاح العقيل، إضافة إلى منسِّقَي البيانات محمد القحطاني، وعبدالله العقلا، ومدير الإنتاج عادل قاسم، والشكر موصول لضيوفنا من مشاهير الـ "سوشيال ميديا" الذين رحبوا بالدعوة، وتجاوبوا بسعادة معها، وشاركوا في البرنامج الذي أتمنى أن ينال إعجاب مستمعي إذاعة الرياض.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X