مشاهير /مشاهير العرب

تغريم هنادي الكندري 500 ريال بسبب إساءتها لرجل أمن

هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي وزوجها
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري

قضت محكمة الجنح في الكويت، بتغريم الممثلة هنادي الكندري مبلغ 500 دينار، لاتهامها بالإساءة إلى رجل أمن، وذلك بعد نشرها فيديو في "إنستقرام" من دون علمه، يظهر فيه صوته شاهده الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي داخل الكويت وخارجها، الأمر الذي إعتبره إهانة له أثناء تأدية عمله.
كما طالب رجل الأمن في شكواه إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الكندري وتحريك دعوى جزائية بحقها.

 هنادي الكندري

وكان قد إنتشر مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، أظهر الفنانة هنادي الكندري وهي تجلس في سيارة مع زوجها خلال بث مباشر، ودار حديث بينها وبين رجل شرطة حول مخالفة وقوف السيارة في مكان مخصص لذوي الإعاقة، فتولّت بنفسها قيادة السيارة، وعبّرت عن "إستيائها من أسلوب الشرطي".
يشار إلى أنّ هنادي الكندري سوف تخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "التاسع من فبراير" وهو من بطولة شهد ياسين، و محمود بوشهري، و شيلاء سبت، و سلمى سالم، وابراهيم الحربي، ونورا، وعبدالله البلوشي، وعبدالله الطليحي وآخرين وهو من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج سائد الهواري.
وكانت الكندري قد شاركت أخيراً في بطولة مسلسل "أماني العمر"، وهو من بطولة إلهام علي، وأميرة محمد، وصابرين البورشيد، وزينب غازي، وزارا البلوشي، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

 

 

مراد يلدريم يشتري فيلا جديدة لزوجته إيمان الباني هذا سعرها

بالفيديو: فرح الهادي تحتفل بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X