اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وموعد بدء الحفل

الأمير هاري وبيبا ميدلتون
الأمير هاري وميغان ماركل
عرس الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
6 صور

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل يوم السبت 19/مايو، رغم أنّ تفاصيل عرس الأمير هاري لم تُكشف بعد، إلا أنّ موقع "تليغراف" Telegraph نشر تفاصيل وصول الضيوف ومواقيت بدء مراسم الزفاف، وهي كالتالي:
*وستجري مراسم الزفاف في كنيسة "سانت جورج" في أرض قلعة "وندسور" ، والتي استضافت في الماضي حفل زفاف ملكي في مايو 2008، عندما تزوج بيتر فيليبس - ابن الأميرة الملكية - أوتوم كيلي.
*سيبدأ أعضاء الجمهور الذين تمت دعوتهم لمشاهدة الزفاف من قلعة وندسور بالوصول الساعة 9 صباحًا.

مكان الزفاف

سيصل الضيوف بين الساعة 9:30 صباحًا والساعة 11 صباحًا بواسطة الحافلات والسيارات. تم اقتراح طريقين سياحيين ، حيث من الضروري أن يلتقي الضيوف في متجر مزرعة وندسور - التي تأسست في عام 2001.
*على بعد ثلاثة أميال من المكان ، سيتم إخضاع الضيوف لفحوص أمنية، ويُطلب منهم إظهار الهوية ؛ ثم يتم إيصالهم إلى الحافلات للانتقال إلى قلعة وندسور ، حيث تنزل في البرج الدائري بالقلعة ، ثم يدخل الضيوف إلى الكنيسة الصغيرة من الباب الجنوبي.
*بحسب التعليمات الملكية، فقد طُلب من الضيوف عدم إحضار الكاميرات أو الحقائب الكبيرة، أيضًا سيُطلب من الضيوف "تسليم هواتفهم المحمولة وأيّ أجهزة تُستخدم لالتقاط الصور.
*في تمام الساعة 11:20 صباحًا ، سيصل أفراد العائلة المالكة ويدخلون حفل الزفاف، وسيصل البعض في سيارة تابعة للدولة من Royal Mews ، بما في ذلك Bentleys و Rolls-Royces و Daimlers.

الأمير هاري وميغان ماركل

*ومن المتوقع أن يصل الأمير هاري وشقيقه الأمير إلى الدرج الغربي من معبد القلعة في الساعة 11:45 صباحًا.
*ستكون الملكة إليزابيت آخر أفراد العائلة الملكية الواصلات إلى حفل الزفاف، ومن المتوقع أن تصل الساعة 11:55.
*مراسم الزفاف ستبدأ عند وصول ميغان ماركل إلى حفل الزفاف عند الساعة 11:59.
*ستنتهي مراسم حفل الزفاف في الساعة الواحدة بعد الظهر ، وسيغادر المتزوجان الكنيسة.
*بواسطة العربة سيتنقل الأمير هاري والسيدة ماركل العربة لمسافة ميلين على طول كاسل هيلCastle Hill و High Street، ووسط مدينة وندسور، ومن المتوقع أن تستغرق عملية نقل العروسين حوالى 25 دقيقة إلى 35 دقيقة فقط.

عربة الزفاف

*عند وصولهما إلى المكان المحدد سيلوح العروسان لضيوفهما، ومن ثم سيتنقلان إلى قاعة سانت جورج لاستقبال الغداء الذي تستضيفه الملكة.
*في الوقت الذي يقوم فيه الأمير هاري وميغان ماركل بجولة في وندسور، سينتظر الضيوف الزوجين السعيدين في قاعة سانت جورج، للاحتفال بأول حفل استقبال ليوم واحد. ستستضيف الملكة هذا الحفل وسيقام خلال فترة بعد الظهر.
*من الساعة 7 مساءًا ، سيحضر 200 شخص مقرب من الأصدقاء بعد حفلة يستضيفها أمير ويلز في Frogmore House في وندسور. على بعد 800 متر من قلعة وندسور ، تعود ملكية المنزل الريفي من الدرجة الأولى إلى القرن السابع عشر إلى Crown Estate وهو جزء من عقار Frogmore على أرض Home Park.

*التقطت صور خطوبة الأمير هاري والسيدة ماركل في أرض Frogmore House. التقط الصور المصور أليكسي لوبوميرسكي ، الذي تم اختياره أيضًا لالتقاط الصور الفوتوغرافية في يوم الزفاف.

 

أسوأ الكوارث التي حصلت في أعراس الملوك والأميرات

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة عن زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

تفاصيل زفاف سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان