خالد عبدالرحمن ضيف أولى حلقــات "تالي الليل" مع أحمد الحامد

خالد عبد الرحمن
تميز الحامد بصوته الإذاعي وهذه المرة سيطل للمشاهدين عبر البرنامج التلفزيوني
تميز خالد عبد الرحمن بأعماله العاطفية خلال مسيرته
خالد عبد الرحمن
أول حلقة لبرنامج تالي الليل ستجمع أحمد الحامد مع ضيفه الفنان خالد عبد الرحمن
أحمد الحامد سيظهر بشكل جديد في برنامج تالي الليل
6 صور

يحلُّ الفنان خالد عبدالرحمن ضيفاً على أولى حلقات برنامج "تالي الليل" الذي يقدمه أحمد الحامد الذي سيستضيف فيه مجموعة من الفنانين والشخصيات المهمة على قناة "إس بي سي" الجديدة.

وسيستعرض الحامد مع ضيفه مسيرته في حوار شيق وممتع، يسلِّط الضوء فيه على أهم محطاته الفنية، وجديده في مقبل الأيام، وجوانب عدة من حياته.

والفنان خالد عبدالرحمن من نجوم الفن السعودي، وبدأ مشواره الفني في الثمانينيات الميلادية، وعاصر عديداً من الأجيال الفنية على مدى ثلاثة عقـود، تعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، الذين أضفوا لمساتهم على أعماله الغنائية. وقدَّم عبدالرحمن أكثر من 30 ألبـوماً فنياً، صوَّر منها 40 أغنية بطريقة الفيديو كليب.

أول حلقة لبرنامج تالي الليل ستجمع أحمد الحامد مع ضيفه الفنان خالد عبد الرحمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبالنظر إلى مشاركاته في المحافل الفنية، مثل المهرجانات والحفلات، نرى أن خالد تميَّز بصوته الشجي، وهدوئه الفخم، وطريقته الرائعة في تقديم أعماله، وقد لازمت الأغنية الحزينة والعاطفية مشواره الفني، وأبدع في العزف على آلة العود على المسارح، من ذلك مشاركته الأخيرة في "حفلات السعودية"، كما تميَّز خالد عبدالرحمن بظهوره اللافت في اللقاءات التي زاد عددها عن 30 لقاء في قنوات ومحطات عربية وخليجية. وفي ظهوره في "تالي الليل"، سيكشف عبدالرحمن عن عديد من المفاجآت لجمهوره الوفي.

وما بين "صـارحيني، و"الحب الكبير" أول ألبوماته وآخرها، سيتحدث خالد عبر قناة "إس بي سي" عن رصيده الفني، ورسالته التي عمل بجد لإيصالها طوال مشواره الزاخر بالإبداعات الفنية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"