أول تعليق لـ هنادي الكندري على قضية إساءتها لرجل أمن كويتي

هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي الكندري
هنادي وزوجها
هنادي الكندري
هنادي الكندري
محامي وتعليق هنادي الكندري
7 صور

لم يكد يمضي 24 ساعة على صدور قرار عن محكمة الجنح في الكويت، يقضي بتغريم الفنانة الكويتية مبلغ 500 دينار بتهمة الإساءة إلى رجل أمن، حتى أطلت الكندري عبر حسابها على موقع" انستقرام" ، مشيرة إلى أنها سوف تستخدم حقّها بالردّ عبر القانون على هذا القرار.

ونشرت هنادي الكندري صورة للمحامي سعود الشحوم، وكيلها في القضية وعلقت عليها: "إلى جمهوري الغالي والحبيب. مع كامل احترامي لمؤسسات بلدي الغالية كافة، فإنني أحتفظ بحقي القانوني بالردّ في الوقت المناسب على كل ما يثار ضدي في الفترة الأخيرة، ومبارك عليكم الشهر الكريم، أشكر ممثلي القانوني أستاذ سعود الشحوم".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت محكمة الجنح في الكويت، قد أصدرت قرارًا بتغريم الممثلة هنادي الكندري مبلغ 500 دينار، لاتهامها بالإساءة إلى رجل أمن، وذلك بعد نشرها على حسابها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه صوته، شاهده الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي داخل الكويت وخارجها، ما اعتبره إهانة له أثناء تأدية عمله، كما طالب رجل الأمن في شكواه، باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وتحريك دعوى الجزائية بحقها..

وتخوض هنادي الكندري السباق الرمضاني من خلال مسلسل "التاسع من فبراير"، وهو من بطولة شهد ياسين، ومحمود بوشهري، وشيلاء سبت، وسلمى سالم، وابراهيم الحربي، ونورا، وعبدالله البلوشي، وعبدالله الطليحي وآخرين، وهو من تأليف الكاتبة البحرينية سحاب وإخراج سائد الهواري.

عمرو سعد بعد غيابه عن دراما رمضان 2018: سأكشف كل التفاصيل قريباً

ماجدة الرومي وكاظم الساهر في مهرجان قرطاج 2018

المنتج المغربي والعالمي ريدوان: هكذا كانت حياتي قبل الشهرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"