رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

"إس بي سي" تستقطب أحمد الحامد في "تالي الليل" برمضان

المذيع أحمد الحامد سيقدم أول برنامج حواري فني على قناة
الفنانين عصام كمال من ضمن الضيوف
الفنانين مشاعل من ضمن الضيوف
تميز الحامد عبر صوته الإذاعي منذ مطلع التسعينات الميلادية
الفنان خالد عبد الرحمن من ضمن الضيوف
الفنان الشاب عايض من ضمن الضيوف
الفنانة داليا مبارك من ضمن الضيوف
مفاجأت عديدة تنتظر المشاهدين عبر برنامج تالي الليل

انطلاقاً من المبدأ الذي وضعته لنفسها باستقطاب أبرز الأعمال الدرامية المحلية والعربية، وأفضل البرامج، خاصة تلك التي تتناول كل ما يخص المسلسلات والأفلام، بهدف تقديم محتوي ترفيهي متكامل للمشاهد، تستعد قناة "إس بي سي" السعودية الجديدة، بدأت بثها بعد الحصول على حقوق عرض أهم الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك.

وتسعى القناة إلى إبهار المشاهدين في الشهر الفضيل، خاصة بعد أن نجحت في حملتها الترويجية التي استخدمت فيها كلمة "غصب" على لوحاتها الإعلانية في الشوارع والأماكن العامة، وكذلك في بثها التمهيدي، في لفت انتباه كثير من عشاق الدراما الرمضانية، والبرامج الترفيهية. ومن أبرز البرامج التي تقدم في "إس بي سي" برنامج "تالي الليل"، وهو برنامج اجتماعي ذو طابع حواري، يستضيف شخصيات فنية واجتماعية وكوميدية ودرامية، إضافة إلى الشعراء، والشخصيات المشهـورة، ويستعرض معهم مسيرتهم، وكيف تمكنوا من تحقيق النجاح والحضور المتميز. والبرنامج الذي يعطي اسمه "تالي الليل" انطباعاً بمحتواه الهادئ واللطيف، يؤسِّس لنوع جديد من البرامج الشيقة والمثيرة في وسائل الإعلام السعودية.

مفاجأت عديدة تنتظر المشاهدين عبر برنامج تالي الليل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ويقدم "تالي الليل" أحمد الحامد، الذي بزغ نجمه مطلع التسعينيات الميلادية، حيث صال شرقاً وغرباً، وقدَّم برامج شيقة وممتعة عبر أثير إذاعات عدة، وعرفته الجماهير بصوته الشجي في "ليلة خميس"، و"ستة في واحد"، و"صوت الخليج"، وغيرها من البرامج التي حققت نجاحات كبيرة، وحظيت بصدى واسع من خلال استضافته عديداً من الرموز الفنية، والشخصيات المؤثرة والملهمة، والمفكرين والمثقفين في المجتمع.

ويعد برنامج المسابقات الشهير "ستة في واحد" الذي قدمه الحامد في شهر رمضان عام 1995 الأكثر استماعاً وتأثيراً حينها، وحقق نجاحاً كبيراً في تلك الفترة.

أما آخر البرامج التي قدمها فهو برنامج "سواليف" الذي بُثَّ عبر أثير إذاعة "روتانا إف إم"، لينضم الحامد بعدها إلى كوكبة من الإعلاميين البارزين في القناة السعودية الجديدة. ويسعى حالياً إلى كسب الرهان مجدداً بعرض ومواكبة آخر التطورات على الساحتين الفنية والثقافية، وهذه المرة عبر الشاشة التلفزيونية.

يشار إلى أن "تالي الليل" يعرض بعد منتصف الليل "ذروة المشاهدة في الشهر الكريم"، ومن المنتظر أن يحظى البرنامج بمتابعة جماهيرية كبيرة، نظراً لشعبية الحامد، وأسلوبه الحواري الممتع مع الضـيوف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X