مشاهير /مشاهير العرب

هشام ماجد يتعرض لانتقادات بسبب "تيشيرت الموت"

هشام ماجد
هشام ماجد في الإعلان
هشام ماجد في الإعلان
هشام ماجد في برنامج البرنامج
هشام ماجد
هشام ماجد

تعرض الفنان الكوميدي هشام ماجد لانتقادات واسعة، بسبب ارتدائه تيشرت مكتوب عليه "الموت"، في حملة دعائية لصالح إحدى الجمعيات الخيرية التي تهدف لعلاج الأطفال وإعانة الفقراء والمرضى وكفالة اليتيم. وهو ما اعتبره البعض اختيارا غير ملائم لفكرة الإعلان، التي تدعو الأطفال للتمسك بالحياة.
وعلق أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على ملابس هشام بقوله :الفنان طالع يدعو للحياة بتيشرت مرسوم عليه جمجة ومكتوب عليه بالخط العريض "death" أي الموت.

هشام ماجد

وأشار آخر :"ليه كده يا هشام مفيش عندك وقت تشوف انت لابس ايه"؟ من جانبه لم يعلق الفنان الشاب على الحملة المقامة ضده، والتي بدأت بعد عرض الحملة الإعلامية بالأمس على عدد كبير من القنوات الفضائية.
يذكر أن الفنان محمد هنيدي تعرض لموقف مشابه عندما ظهر في جنازة أحد زملائه في الوسط الفني مرتديا تيشريت مكتوب عليه "ياله من يوم سعيد" وبسببه تعرض الفنان الكوميدي الشهير لسخرية عدد كبير من متابعيه على تويتر، وكذلك انستقرام.
الإعلان شارك فيه العديد من النجوم والمشاهير أيضا، أبرزهم هند صبري، درة، ظافر العابدين، نيللي كريم، مدحت شلبي، محمد هنيدي، نيكول سابا، ومن نجوم كرة القدم حازم إمام، ومجدي عبد الغني.

 

 

بالفيديو: "رمضان جانا" بصوت أصالة ورامي صبري

بالفيديو والصور: شريهان مفاجأة رمضان 2018 تكشف أسرارها الشخصية كل خميس

الماراثون الرمضاني انطلق في غير موعده... تخبّط في العروض وبداية موفّقة لهذه المسلسلات

تترات دراما رمضان 2018.. أهل الطرب ينافسون نجوم المسلسلات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X