فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سماح أنور تسخر من رامز جلال ..ماذا قالت عنه؟!

سماح انور في برنامج اذاعي
الملصق الدعائي لبرنامج رامز تحت الصفر
سماح انور مع اسعاد يونس
سماح انور في برنامج تلفزيوني
سماح انور

كما هي العادة، نجح برنامج رامز جلال الجديد في تحقيق ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال متابعيه، وكذلك من خلال زملائه من الفنانين الذي علقوا على الحلقات الأولى من البرنامج، ومنهم الفنانة سماح أنور التي كتبت تعليقا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، قالت فيه ساخرة :"اكتر حد واجع قلبي في رمضان.. البيبي دب اللي بيشتغل مرعب وهو يا عيني معضم وجعان وتعبان ومخنوق وعايز يروح.. برنامج رامز جلال".
يذكر أن سماح أنور لم تحلّ ضيفة على أيّ من برامج رامز جلال في السنوات السابقة، وتردد أنها تلقت منه عرضا منذ عامين للظهور في إحدى الحلقات، لكنها رفضت.
برنامج رامز تحت الصفر استضاف في الحلقتين الأولى والثانية الفنانة ياسمين صبري وريم مصطفى، وحققت كلّ من الحلقتين رواجا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، واحتلت كلّ منهما قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.
يذكر أن برنامج رامز تحت الصفر تقوم فكرته هذا العام على الإيقاع بالضيوف من خلال دعوتهم للمشاركة في تحضيرات مونديال روسيا، وفي الطريق تتعطل السيارة التي تقلهم في منطقة جليدية بصحبة مدرب المنتخب المصري كوبر، والذي يتضح أنه رامز جلال، لكن بعد وضع قناع للتخفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X