نجوم الغناء العربي يجتمعون في جدة

3 صور

يستعد عدد من نجوم الغناء في السعودية والخليج والعالم العربي لتصوير جلسات "الدانة" الطربية لصالح التلفزيون السعودي، وذلك في مدينة جدة قريباً.
وبدأ المخرج السعودي فيصل يماني، الذي تم تكليفه رسمياً من قبل التليفزيون السعودي بإخراج هذه الجلسات التي ينافس بها ما تقدمه القنوات الفضائية الأخرى وتراعي في الوقت ذاته قيم وثوابت المملكة، في تجهيز الديكور الخاص بمكان التصوير في مدينة جدة.
وتشير مصادرنا إلى أن يماني وقَّع مع عدد من النجوم الكبار والشباب ليكونوا ضمن الكوكبة الفنية التي ستبدأ تصوير الجلسات قريبًا، لتبث في 20 حلقة على التوالي بداية من عيد الفطر المبارك على التلفزيون السعودي.
ويبذل المخرج فيصل يماني وفريق عمله مجهود كبير في العمل رغبة في ظهور الجلسات بصورة إخراجية رائعة ومشرّفة ولائقة بمكانة التليفزيون السعودي في ثوبه الجديد.
ووجه يماني شكره لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع للثقة التي منحها له في إخراج الجلسات التي تعد الأولى من نوعها عبر شاشة التليفزيون السعودي، معرباً عن أمله في أن يقدم عملاً فنياً ينال إعجاب الجمهور السعودي والعربي على السواء.
وأوضح يماني أن بعض الجمهور لاسيما من ينتمون إلى الجيل الجديد، ينسبون طابع الجلسات إلى "وناسة"، مؤكدًا خطأ هذا الاعتقاد، مؤكدًا أن هناك جلسات طربية عديدة أقيمت منذ القدم وعُرضت تلفزيونياً، من بينها "جلسات روتانا"، "جلسات صوت الخليج"، "جلسات خليجية"، "جلسات طرب"، وغيرها من الجلسات.
وأكد أنه من خلال "جلسات الدانة" يقدم شكلًا جديدًا مغايرًا عن كل ما تم تقديمه سابقًا، من خلال بصمة خاصة ومتميزة بمشاركة قوية وحصرية من فناني الصف الأول والشباب وإخراجها بأسلوب مبتكر.