مراد البوريقي مع أهله من أجل "لمة رمضان"

مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
مراد البوريقي
4 صور

أعرب الفنان مراد البوريقي بعد جولته الفنية العربية الأخيرة عن سعادته بتواجده بين أهله وذويه في مدينة أسفي/ المغربية، وقال البوريقي في حديثه مع "سيدتي نت" إن جولاته الفنية ومهما امتدت وطالت، فإنه يظل دائماً يحن إلى بلده، وأسرته التي يشتاق إليها دوما، وخاصة حين يتعلق الأمر بشهر رمضان، الذي يسعد فيه كل صائم بنكهة (اللمة) حول مائدة رمضان، والاستمتاع بطقوس هذا الشهر الفضيل، فالإفطار الجماعي من العادات التي ينبغي الحرص عليها وترسيخها لأنه دليل على التمسك بالعادات والتقاليد، فسعادة الإنسان تزداد أكثر سواء كان فناناً أو غير فنان حين يجد نفسه بين أهله وعائلته حول مائدة واحدة، إضافة إلى حرصه على صلة الرحم والتزاور والحفاظ على جميع الطقوس الجميلة في رمضان.

دموع تحسين تفوز بلقب ذا فويس أحلى صوت الموسم الرابع


وأضاف مراد بأنه بعد نجاح جولته وتنفيذ التزاماته الفنية عاد إلى المغرب ليقضي شهر رمضان مع عائلته بمدينة آسفي بعدما حل خلال الأيام الماضية ضيفاً على كثير من برامج الفن والمنوعات في عدة قنوات تلفزيونية ،سواء على قناة "صدى البلد" أو "سي بي سي" ، وغيرهما في مصر التي قدم فيها حفلاً غنائياً حاول من خلاله تقديم باقة أغاني ترضي جميع الأذواق.

قصي حاتم: نعم توقعت فوزي بلقب أحلى صوت بنسبة 90%


وتجدر الإشارة إلى أن البوريقي كان قد طرح أغنية باللهجة المصرية تحمل عنوان: (عشها زي متيجي) كما يشتغل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة على أغنية مغربية بعنوان "زينك خطر".


والفنان مراد البوريقي ينحدر من عائلة فنية مغربيّة عريقة، فوالده وعماه يعملان في مجال الموسيقى ، ويتقنان العزف على آلات موسيقيّة عديدة. يتمتّع مراد بموهبة كبيرة نمّاها والده، مثله الأعلى في الفن صباح فخري. أحبّ فكرة برنامج "the voice" لأنّه يعتمد على الصوت فقرر المشاركة في الموسم الأول من نسخته العربية على شاشة قنوات mbc هو وشقيقه الأكبر، ليكون هو الفائز الأول بلقب "أحلى صوت" في العالم العربي.