عروس سيدتي /اناقة العروسين

ملابس العروس لوجهات شهر العسل الجبلية والسفاري

Hunter
Victoria Beckham
Alexander McQueen
Gucci
Roberto Cavalli
Paul Smith
Loewe
Jimmy Choo
Charlotte Olympia
Longchamp
Christian Louboutin
Tod’s
Michael Kors

مغامرة رائعة ستعيشينها برفقة شريك العمر في حال اخترت رحلة السفاري كوجهة لشهر العسل. حيث ستمضين أياماً رائعة في الصحارى والأدغال ومن حولك الحيوانات البرية وجمال الطبيعة الساحر، لكن عليك أن تختاري اكسسواراتك بعناية لهذه الوجهة. وقد تصدّرت صيحة السفاري موضة ربيع وصيف 2018 حيث استوحى منها المصممون أجمل مجموعاتهم. لذا لن تجدي صعوبة في اختيار الاكسسوارات المثالية لهذه الوجهة.

ازياء العروس في شهر العسل
اختاري الأحذية الرائجة مع الكعوب المصنوعة من القش، كما حقائب الكتف الجلدية ذات الدرجات اللونية العسلية، واختاري أيضاً المجوهرات المستوحاة من الطبيعة وبشكل خاص المطلي باللون الذهبي، ولا تنسي القبعات والنظارات الشمسية التي ستحميكي من حرارة الشمس العالية ومن الأشعة الضارة.
قد يقع اختيار العروسان خلال شهر العسل على وجهة سياحية مليئة بالمغامرات كالجبال، بحثاً عن لحظات شيّقة وممتعة. وبالطبع فإن الرحلات الجبلية تحتاج إلى أزياء واكسسوارات خاصة وعلى العروس أن تختارها بذكاء وعناية.

ازياء العروس في شهر العسل
وما ننصحها بتوضيبه من اكسسوارات هي حقائب الظهر التي يسهل حملها وتتسع الكثير من الاحتياجات والتي تعبتر من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم. إضافة إلى أحذية الكاحل ذات الكعب المنخفض والعملي، أو الأحذية المطلية بألوان زاهية وأنثوية.

ازياء العروس في شهر العسل
وعليها ألا تنسى الوشاح الصوفي الذي من الممكن أن يحميها من لسعات البرد في المساء، إضافة إلى القبعات والنظارات التي بدورها تحميها من الشمس الحادة على المرتفعات.

أسرار فستان زفاف ميغان ماركل من دار "جيفنشي"

ملابس نوم أنيقة باللون الأبيض لعروس 2019

أزياء العروس في وجهة شهر العسل داخل المدينة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X