فن ومشاهير /أخبار المشاهير

53 دولة منقوشة على طرحة زفاف ميغان ماركل.. ما سر هذه الطرحة؟

طرحة زفاف ميغان ماركل تحمل نقوش 53 دولة
ميغان ماركل والأمير هاري
ماركل تسير الى جانب الأمير
ميغان ماركل

حملت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle في طرحة زفافها دول الكومنولث Commonwealth of Nations وعددها 53 دولة، حيث مثّلت كل منها بنقش مطرز على طرحتها، يوم السبت الماضي خلال حفل زفافها من الأمير هاري Harry.

وقالت المصممة كلير ويت كيلر، وهي تحكي عن ثوب ميغان وطرحتها في حفل الزفاف المهيب، الذي أقيم السبت إن "دوقة ساسكس" الجديدة رحبت بفكرة أن تكون طرحتها مصممة بحيث يكون لها دلالة أكبر.

وأضافت كيلر التي أصبحت أول إمرأة تتولى إدارة شؤون التطوير والإبداع في دار "جيفنشي" الفرنسية للأزياء العام الماضي: "الطرحة كانت محور جزء كبير من الأحاديث التي أجريناها مبكراً، تحدثنا عما نريد عمله فيما يتعلق بمحاولة تزيينها بنقوش لها صلة بالملكية هنا".

صور: خاتم الأميرة ديانا الأزرق الشهير في يد ميغان ماركل!

وأضافت: " أغلب العمل الذي ستقوم به في المستقبل ستكون له صلة بدول الكومنولث". وأشارت كيلر إلى أن ميغان ماركل أحبت فكرة "أن تسير كل هذه الدول معها أثناء المراسم".

يشار الى أنه في شهر نيسان/أبريل الماضي، تولى هاري الذي أصبح زوجها أعلى منصب له حتى الآن وهو سفير الشباب إلى دول الكومنولث، وعددها 53 دولة يجمعها تاريخ مشترك، حيث كانت جزءاً من الإمبراطورية البريطانية.

هدية مميزة من ميغان ماركل لوصيفات الشرف

منذ بعض الوقت، نُشرت الصور الرسمية الأولى لحفل زفاف الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل.

الصور التي التقطها مصور المشاهير Alexi Lubomirksi تظهر جميع أفراد العائلة الملكية من كبيرها الى صغيرها، مع العروسين هاري وماركل، كما والدة العروس، داخل الـ Green Drawing Room في قصر ويندسور الملكي في بريطانيا.

وبعد نشر 3 صور رسمية من المناسبة، قال قصر كينسغتون الملكي في بيان له: "الدوق والدوقة يتوجهان بالشكر الى كل من تواجد بجانبهما يوم زفافهما. هما محظوظان للغاية لأنهما تمكنا من مشاركة هذه الفرحة الكبيرة مع كل الذين تجمعوا أمام قصر ويندسور، والذين شاهدوهما على شاشة التلفاز في المملكة المتحدة والعالم".

ملكة بريطانيا‬‎ تمنح الأمير هاري وميغان ماركل لقبي دوق ودوقة ساسكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X